الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:23 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

الوزراء: طرح كراسات شروط 3 مناطق استثمارية خلال أيام

الصباح العربي

شهد الدكتور مصطفى مدبولي توقيع بروتوكولي تعاون اليوم، بين الهيئة العامة للاستثمار وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة بشأن إدارة وتنمية المناطق الاستثمارية.

من جهتها، قالت وزيرة الاستثمار إن الهيئة ستقوم بتنفيذ ٣ مناطق استثمارية وهي "الصف - ميت غمر - القليوبية"، موضحة أن هدفها جذب مزيد من الاستثمار وإنشاء تجمع صناعي بها.

في ذات السياق، قالت نيفين جامع، مدير جهاز المشروعات الصغيرة، أنه من خلال هذه البرتوكول سوف نقدم دعم لهذه الأنشطة المتخصصة المزعم إقامتها في هذه الأماكن، منها الدعم الفني والمالي والتدريب مضيفة: "نحن حريصون على الدعم المحلي والصناعات الصغيرة".

وأضافت "جامع" في مؤتمر صحفي لها عقد بمجلس الوزراء أن هذا البرتكول استكمال لتعاون بين الجهاز ووزارة الاستثمار، لافتة إلى أن الغرض منه المشاركة في أنشطة المناطق الحرة والاستثمارية وتقديم حزمة متكاملة لخدمة المناطق الاستثمارية متمثلة في لخدمات المالية دعم فني وتسويق وتقديم دعم مالي.

و قال محمد عبد الوهاب القائم بأعمال رئيس هيئة الاستثمار إن الهيئة لم تقم منذ ٢٠٠٥ بإنشاء منطقة استثمارية لافتا أن المناطق المزعم إنشائها سوف توفر ٣ آلاف فرصة عمل وسيكون بها خدمات المستثمرين، مؤكدا أنه سيتم طرح كراسة الشروط خلال ايّام.

 

الوزراء طرح كراسات شروط 3 مناطق استثمارية خلال أيام

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq