الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:59 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

أمير منطقة مكة المكرمة يرد على ”ما تقوم به قطر تجاه السعودية”

الصباح العربي

قال الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، الأحد، إن 350 ألف شخص يعملون في خدمة الحجيج من كافة القطاعات، معلناً وصول 1.6 مليون حاج إلى السعودية حتى الآن.

وبحسب موقع قناة "العربية" السعودي، وأكد الفيصل في مؤتمر صحفي، أن السعودية تفتح أبوابها دائما لاستقبال الحجاج من أي مكان دون تمييز.

وقال ردا على سؤال حول ما تقوم به قطر تجاه السعودية، "السعودية لا تواجه من يعاديها بالدسائس والخدع"، وأضاف "السعودية لا تشارك في البذاءات والمهاترات التي يطلقها المعادون للبلاد".

وكشف الفيصل أنه تم إعادة أكثر من 329 ألف مخالف لا يحملون تصاريح الحج، وتم القبض على 15 شخصا كانوا يحاولون إدخال الحجاج بطريقة مخالفة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة حتى يوم أمس السبت 845,625 حاجاً، وفقاً للإحصائية اليومية لحركة قدوم ومغادرة الحجاج التي تصدرها لجنة الحج والزيارة بمنطقة المدينة المنورة.

وبينت الإحصائية أن 682,403 حاجاً غادروا المدينة المنورة متوجهين إلى مكة المكرمة خلال الفترة الماضية من موسم الحج هذا العام، في حين بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة أمس 163,176 حاجا.

أمير منطقة مكة المكرمة يرد ما تقوم قطر تجاه السعودية

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq