الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:15 مـ
الصباح العربي

الأخبار

يونس المصري: استعدادات مكثفة بالمطارات لاستقبال أجازة عيد الأضحى

الصباح العربي

عقد الفريق يونس المصري وزير الطيران اجتماعاً موسعاً مع كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي، والشركة المصرية للمطارات والأمن، والجهات المعنية لمناقشة استعدادات المطارات المصرية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، والتجهيز الجيد لمرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة.

يأتي ذلك في إطار سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي يعقدها الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني لمتابعة سير العمل في المطارات المصرية والشركات التابعة لوزارة الطيران المدني.

وأطلع وزير الطيران، على المخطط المعد بالمطارات المصرية خلال فترة أجازة العيد ، موجهًا برفع درجة الاستعدادات القصوى بالمطارات المصرية وخاصة المطارات السياحية التي ستشهد كثافة في تشغيل الرحلات الجوية وزيادة أعداد الركاب تزامناً مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

ووجه المصري بتوفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات و التسهيلات للمسافرين عبر المطارات المصرية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد وزير الطيران، ضرورة التنسيق الجيد مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية لتيسير إجراءات السفر والوصول والتأكد من انسيابية الحركة داخل صالات السفر والوصول ومنع التكدس بالمطارات خلال فترة العيد خاصة فترة الذروة الصباحية ، وكذا الاستعداد الجيد لمرحلة عودة ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة والعمل علي تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم عند عودتهم إلي أرض الوطن بإذن الله.

ودعا الوزير، جميع العاملين كلا في موقعه وخاصة ممن يتعاملوا مباشرة مع ضيوف مصر الكرام ببذل قصارى جهدهم والتفاني في خدمة الركاب والالتزام بأداء مهامهم المختلفة في الوقت المحدد وبالكفاءة المطلوبة ، مؤكداً على أن وزارة الطيران المدني تضع على قمة أولوياتها الاهتمام بخدمة العملاء وتحسين الخدمات المقدمة لهم على الوجه الذي يليق بمكانة مصر الحضارية .

يذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران ستسير ١٧٥ رحلة جوية داخلية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بخلاف شركات الطيران الأجنبية والعربية والمصرية الأخرى التي تسير رحلات دولية وداخلية من وإلى المطارات المصرية.

 

يونس المصري استعدادات مكثفة بالمطارات لاستقبال أجازة عيد الأضحى

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq