الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:53 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يضرب موعد مع فريق ”اطلع بره” في افتتاحية مشواره بدوري الأبطال

الصباح العربي

يستضيف إستاد برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساء اليوم الأحد مباراة الاهلى "إطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب الدوري التمهيدي من منافسات دوري ابطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم التي تعد مباراة المنافس بعد قرار خوض مباراتي الذهاب والاياب في مصر بسبب الأحداث السياسية في السودان بهدف تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة تحسم مبكرًا بطاقة التأهل إلى دور الـ32 وذلك قبل العودة الذي يقام يوم 24 أغسطس الجاري في مصر أيضا.

وكان الأهلي قد دخل معسكر مغلق أمس في برج العرب بالإسكندرية بعد قرار ضم 22 لاعبًا وهم محمد الشناوي وعلى لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد ازارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني.
واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي على تشكيل الفريق لمواجهة اطلع بره بطل جنوب السودان اليوم حيث بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلى معلول وفى خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفى الأمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq