الصباح العربي
الجمعة، 6 ديسمبر 2019 09:35 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ جنوب سيناء يشيد بتطوير إدارة قوات الأمن  

الصباح العربي

أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بأعمال التطوير التي تمت بإدارة قوات الأمن بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لإدارة قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى المبارك، معربا عن بالغ سعادته بما شاهده من تطورات غير مسبوقة بما يدعو للفخر بوجود هذه التطورات على أرض جنوب سيناء.
ووجه الشكر والتقدير لجميع العاملين بمديرية أمن جنوب سيناء وعلى رأسهم اللواء محمد خريصة، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، ومدير إدارة قوات الأمن وجميع الضباط والصف والجنود، متمنيا لهم دوام التوفيق.
وأكد المحافظ، خلال زيارته، أنه حريص على تلك الزيارة باستمرار، إيمانا منه بالدور الكبير لرجال الشرطة الذين يستحقون كل التقدير والتحية، مشيرا إلى أن الجميع يلمس الجهد الكبير الذي يقومون به لبث الطمأنينة لدى نفوس المواطنين ونشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة.
وشارك محافظ جنوب سيناء، ومدير الأمن، في مأدبة الإفطار، التي أقامتها إدارة قوات الأمن، عقب أداء صلاة العيد، بمقر إدارة قوات الأمن بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء.
قدم المحافظ التهنئة بعيد الأضحى، لجميع الجنود والقيادات مشيدا بجهود الجميع سواء قوات الجيش أو الشرطة التى عبرت بمصر وشعبها إلى بر الأمان والاستقرار.
يشار إلى أن إدارة قوات أمن جنوب سيناء شهدت تطويرا شاملا تضمن مستشفى بها أحدث الأجهزة الطبية، وفندق ضباط الشرطة ومنشآت خدمية جديدة ومخبز ونصب تذكاري، ومطبخ حديث يعمل بالغاز والكهرباء مزود بمعدات طهي حديثة، وتبلغ مساحته 450 مترًا مربعًا، لتجهيز 1500 فرد وقاعة طعام جديدة تسع 800 مجند، ورصف 116 ألف متر مربع بالإدارة، بخلاف إنشاء رصيف بالبلدورات بطول 9 آلاف متر، كما تم تركيب 150 عمود إنارة وإنشاء مقصف للمجندين يضم 6 محال وشاشات عرض وتاندات للاستراحة. إضافة إلى إنشاء ملعب خماسي وآخر لكرة القدم قانوني مساحته 100 متر في 55 مترًا، ومنصة للعروض الرياضية بجانب 5 دورات مياه، وخزانات أرضية لتوفير المياه على مدى 24 ساعة.

الصباح العربي, مصر, الكويت

محافظات

آخر الأخبار