الصباح العربي

الإثنين، 19 أغسطس 2019 05:42 صـ
الصباح العربي

الحوادث

سقوط أحد المتورطين فى الاعتداء على صاحب محل أدوات كهربائية بنبروه

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز نبروه ،فى إلقاء القبض على أحد المتهمين بالاعتداء على صاحب محل أدوات كهربائية بالأسلحة البيضاء بعد أن تربصوا له حال عودته إلى منزله .

وكشفت كاميرات المراقبة تفاصيل ولحظة اعتداء 5 متهمين كانوا يستقلون توك توك على شاب بشارع البحر بنبروه، واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء  حال نزوله من سيارته أمام منزله؛ وذلك على خلفية معاتبته لأحدهم كان اعتدى على نجله ونشبت بينهم مشادة وتدخل الأهالى لتهدئتهم.

وتعود وقائع القضية بعد أن تربص 5 شباب بالمجنى عليه "محمد.أ. ع"، 38 سنة، صاحب محل أجهزة كهربائية في المنصورة ومقيم بشارع البحر في مدينة نبروه واعتدوا عليه بالسكاكين والسواطير ما أسفر عن إصابة المجنى عليه بشرخ في الجمجمة وتجمع دموي بالمخ وجرح بالكتف واليد وتم نقله لمستشفى طوارئ المنصورة ولا يزال بالمستشفى متأثرا بإصاباته المتفرقة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمستشفى الطوارئ، وبسؤال شقيق المجنى عليه "أحمد أ" 30 سنة وشريك شقيقه في محل الأجهزة الكهربائية في المنصورة، أكد اعتداء 5 أشخاص مستقلين توك توك وهم "عادل م ي"، أحمد ص ا"، "كريم م "، محمد ك ع"، وسائق التوك توك كريم ا" على شقيقه غدرا حال نزوله من السيارة أمام المنزل، انتقاما منه لمعاتبته لأحد المتهمين اعتدى بالضرب على نجله.

ونجحت الأجهزة الامنية فى ضبط أحد المتهمين "محمد ك ع" حال زيارته لأحد أصدقائه بمدينة نبروه خفية ونجح الأهالى فى تتبعه إلى أن حاول الاختباء بأحد المنازل، ووصلت القوة الأمنية من رجال مباحث مركز شرطة نبروه وألقت القبض عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10641 جنايات نبروه للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة نبروه من جهودها لضبط باقى المتهمين.

سقوط أحد المتورطين الاعتداء صاحب محل أدوات كهربائية بنبروه

الحوادث