الصباح العربي
الجمعة، 20 سبتمبر 2019 05:03 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ديجون الفرنسي يضم المدافع المغربي حمزة منديل

 المدافع المغربي حمزة منديل
المدافع المغربي حمزة منديل

أفاد نادي ديجون الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إنه تعاقد مع المدافع الدولي المغربي الشاب حمزة منديل على سبيل الإعارة، قادمًا من شالكة الالماني.

وأشار النادي الفرنسي إلى انتقال منديل إلى صفوفه في بيان، قال فيه:"بسبب قلة خوضه للمباريات في ألمانيا، سيكون أمام حمزة منديل فرصة إظهار موهبته الكروية بقميص فريق ديجون".
وعاد المدافع المغربي إلى الدوري الفرنسي، بعدما سبق له أن دافع عن ألوان فريق ليل، الذي كان انضم إليه في يناير 2016، بعدما تدرج في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم لتكوين اللاعبين، قبل أن يُغادر إلى ألمانيا مع شالكة في أغسطس 2018، بموجب عقد لمدة خمسة أعوام، مقابل 7 ملايين يورو.

وخاض منديل مع شالكة في الموسم المنصرم 16 مباراة في مختلف المسابقات، كما دافع عن الوان منتخب بلاده "أسود الأطلس" في 13 مباراة دولية.

ويحتل ديجون المركز 18 بدون أي نقطة، بعدما مني بخسارتين أمام سانت إتيان 1-2 وتولوز بهدف نظيف مع انطلاق الموسم الجديد للدوري، على أن يستضيف على أرضه بوردو السبت ضمن اطار المرحلة الثالثة.

وكشف المدرب البونسي وحيد خليلوزيتش المدير الفني الجديد لمنتخب المغرب عن قائمة أسود الأطلس لمواجهتي النيجر وبوركينا فاسو الوديتيين بشهر سبتمبر المقبل.

وشهدت القائمة تواجد 46 لاعبا، حيث يأمل خليلوزيتش في التعرف على لاعبي المنتخب المغربي عن قرب قبل خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية بشهر نوفمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجج بشكل رسمي عن تعيين المدرب البوسني خليلوزيتش  ليخلف الفرنسي هيرفي رينارد، الذي رحل لتدريب المنتخب السعودي، جاء ذلك في مرتمر رسمي للاتحاد المغربي عقد الأسبوع الماضي بالعاصمة المغربية

المدافع المغربي حمزة منديل

الرياضة