الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:34 صـ
الصباح العربي

الأخبار

عودة 2006 من حجاج الجمعيات الأهلية.. غدا

الصباح العربي

تقوم وزيرة التضامن الاجتماعي، بمتابعة رحلات عودة ضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن، بانتظام، ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات.

وأعلن أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، أن ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية، سيعودون إلى مصر، غدا، الجمعة، حيث سيتم تفويج ٩٩١ حاجا مطار جدة الى مطاري القاهرة وبرج العرب من محافظات الاسكندرية والقاهرة والبحيرة ومطروح، بينما سيتم تفويج 1015 حاجا من مطار المدينة إلى القاهرة، من محافظات الغربية والفيوم والقاهرة، وكذلك من الجمعيات المركزية.

وأشار أيمن عبد الموجود إلى تواصل عمليات التفويج حتى ٣٠ أغسطس لتفويج ١٢ ألف حاج، هم إجمالي بعثة ضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية لهذا العام.

وأضاف رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، أن التفويجات الداخلية من مكة المكرمة الى المدينة المنورة ستتواصل أيضا، غدا، حيث سيتم تفويج ١٠٥٠ حاجا من مكة الى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى- صلى الله عليه وسلم- ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها لجميع الخدمات، وان حالات الغسيل الكلوى تتم بانتظام.

يشار إلى أنه يتم استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجاج وذويهم، على الرقم الخاص ببعثة حج الجمعيات الأهلية 966576507579.

عودة 2006 حجاج الجمعيات الأهلية غدا

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq