الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:02 مـ
الصباح العربي

الحوادث

أمن الإسكندرية يضبط المتهم بقتل مندوب شركة نقل في محرم بك

الصباح العربي

كشفت الجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية غموض واقعة مقتل مندوب بإحدى شركات النقل، وتم ضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية من (إحدى السيدات - مُقيمة بدائرة قسم شرطة الجمرك) بغياب زوجها (مندوب بإحدى شركات النقل- مُقيم بذات العنوان).. حال توجهه للعمل وما قررته زوجته بأنه كان فى طريقه لمقابلة أحد الأشخاص (عامل بشركة خاصة- مُقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك).

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن الأخير وراء إرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه .

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وقرر بقيامه بإستدراج المجنى عليه للشقة محل إقامته بدائرة القسم بزعم تغيير عملات أجنبية بأخرى وطنية ، ولدى محاولته مغافلة المجنى عليه والإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية ، حدثت بينهما مشاجرة قام على آثرها بالإعتداء عليه مستخدماً سلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التى أودت بحياته ، وإستولى على ما بحوزته من مبالغ مالية، ثم قام عقب ذلك بنقل جثته إلى الشقة المقابلة لشقته "تحت الإنشاء" ، وإخفاء المبالغ المالية المستولى عليها بها.

وبإستهداف الشقة المشار إليها تم العثور على جثة المجنى عليه "المبلغ بغيابه" كما تم العثور على مبالغ مالية قدرها (495 ألف جنيه مصرى ، 1200 يورو ، 300 دولار ، 300 دينار كويتى ، 1700 درهم إماراتى ، 5400 ريال سعودى" ، جواز سفر ، "بعض الأوراق الخاصة بالمجنى عليه").

بمواجهة المتهم إعترف بإرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كشف غموض مقتل مندوب شركات النقل مديرية أمن الإسكندرية ضبط مرتكب الواقعة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq