الصباح العربي
الأحد، 22 سبتمبر 2019 05:44 صـ
الصباح العربي

محافظات

مباحث التموين بكفر الشيخ تضبط 4 طن دقيق مدعم داخل منزل مفتش تموين بالحامول

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

نجحت مباحث التموين بكفر الشيخ، برئاسة العقيد محمد دومة، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، من ضبط مفتش تموين بإدارة تموين الحامول، لقيامه بالاتجار غير المشروع في الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج القنوات الشرعيه لوزارة التموين مستغلا وظيفته في تجميعه من بعض أصحاب المخابز، وذلك بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

البداية عندما وردت معلومات لرئيس مباحث التموين بكفر الشيخ، مفاداه قيام المدعو "م.م.ح" مفتش تموين بإدارة تموين الحامول, بتجميع دقيق بلدي مدعم والمحظور تداوله من بعض أصحاب المخابز، لبيعه في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، تمكن العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين، والقوة المرافقة له، عقب الحصول علي إذن مسبق من النيابة العامة، من القبض عليه داخل منزله، وبحوزته كميه قدرها نحو 4 طن دقيق بلدي مدعم.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم برقم ٤٠٨لسنة٢٠١٩ جنح أمن دولة الحامول، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، انه لا تهاون مع كل من تسول له نفسه الاستيلاء على المال العام أو التلاعب بقوت الشعب ونقف للفاسدين بالمرصاد ، وذلك في إطار السياسة التي تنتهجها الدوله لإقتلاع جذور العناصر الفاسده بالأجهزة الإدارية للدولة، ومنع وكشف كافة صور جرائم الاستيلاء على المال العام والتلاعب بالسلع التموينية المدعمة وضبط مرتكبيها ضمانا لوصول الدعم لمستحقيه.

وقدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر والتقدير للواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والعقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين، والأجهزة المعاونة، لجهودهم المبذولة في حماية المال العام وضبط الفاسدين.

مباحث التموين بكفر الشيخ تضبط 4 طن دقيق مدعم داخل منزل مفتش تموين بالحامول

محافظات

آخر الأخبار