الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:58 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط تشكيل عصابي بحوزته كيلو هيروين بشبين الكوم بالمنوفية

الصباح العربي

ضبطت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أخطر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالهيروين بحوزتهم كيلو خام قبل توزيعه على المدمنين وصغار تجار المخدرات.

وتلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائى بورود معلومات عن قيام تشكيل عصابى تخصص بالاتجار في مخدر الهيروين بتوزيع كميات من المخدر على المدمنين بدائرة قسم شبين الكوم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شبين الكوم برئاسة الرائد محمود الطباخ، والنقيب أحمد عبد القوى معاون مباحث قسم شبين الكوم إلى تورط كلا من "إبراهيم.خ.ر" 22 سنة، طالب، ومقيم الحى القبلى وبحوزته 781 جرام هيروين وسلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ومبلغ مالى حصيلة البيع وهاتف محمول للتواصل مع عملائه، و"عمرو. ع. ر" 28 سنة، عاطل، ومقيم شبين الكوم الحى البحرى وبحوزته 55 جرام هيروين وهاتف محمول للتواصل مع عملائه ومبلغ مالى حصيلة البيع، و"مصطفى. س. م" 29 سنة، فنى هواتف محمولة، ومقيم شبين الكوم الحى القبلى وبحوزته 24 جرام هيروين ومبلغ مالى حصيلة البيع وهاتف محمول للتواصل مع عملائه.

 وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة، لترويجها على عملائهم تم تحرير محضر رقم 11955 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2019 بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq