الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:28 مـ
الصباح العربي

الأخبار

معلومات الوزراء ودعم اتخاذ القرار يستقبل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

الصباح العربي

استقبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة المهندس زياد عبد التواب، اليوم الخميس 29 أغسطس، أحد أهم التجمعات الشبابية السياسية في مصر، وهى "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين", والتي تضم طيفاً واسعاً من الأيدلوجيات والتوجهات السياسية لما تشكله من تمثيل لمختلف الأحزاب والقوى السياسية في مصر, وذلك بالمقر الرئيسي لمركز المعلومات.

يأتي اللقاء في إطار اهتمام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار, بالتواصل مع جيل الشباب لما لهم من دور كبير في نهضة مصر المستقبل, وذلك ضمن مساعي المركز منذ نشأته للمشاركة في جهود الدولة لرعاية الشباب تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة الإمكانيات لدعم وتمكين الشباب المصري, وهو ما شهد تطوراً ملموساً بعد ثورة 30 يونيو, من خلال توليهم المناصب القيادية بمؤسسات الدولة. 

وحرص مركز المعلومات, على استضافة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، رغبة في استكشاف طبيعة اهتمامات واحتياجات هذا الجيل المثقف الواعي من أبناء الوطن والذي نجح في تقديم صورة حضارية تعبر عن مدى النضوج الفكري والسياسي الذي يتمتع به الشباب المصري.

وأكد رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار - خلال اللقاء- على توظيف كافة إمكانيات المركز لدعم وتأهيل الشباب المصري وتمكينه من مواصلة مسيرته لبناء مصر الحديثة بالعلم والثقافة والوعي بمختلف المجالات والأصعدة.

معلومات الوزراء ودعم اتخاذ القرار يستقبل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq