الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 04:39 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

حقائب سيلين لعام 2019: تعرف على اجدد الاصدارات واهم العروض عليها

الصباح العربي

كانت Celine مميزه على الاطلاق منذ ان تم تعيين المصممة Phoebe Philo كمديرة ابداعية في عام 2008. على اي حال امتلاك حقيبة يد Celine كانت دائمًا تعنى الرقي والاناقه منذ ان بدات Celine Vipiana لاول مرة في انتاج خط جاهز للارتداء في الستينيات. وبعد تطوير تلك الماركه المميزه اصبحت من افخم الماركات العالمية التي تصمم مجموعة من الحقائب العصرية والعملية والتي تنال اعجاب نسبة كبيرة من النساء حول العالم، وتتميز بمتانتها وقوتها بالاضافة الى ان التصميم الداخلي جيد ويتسع ليحمل كل اغراضك. لذلك فهي من الحقائب العملية والمميزة جدا. اذا كنت تريدين تجديد خزانتك والحصول على قطعه قيمة ومميزة, فاحصلي على واحده من هذه:

اما الان فنعرض لكم افضل 10 حقائب من سيلين لنتعرف عليها معنا ونتعرف ايضا على كيفية الحصول على العديد من هذه الموديلات بارخص الاسعار.

Luggage

تم اطلاق Luggage في عام 2009، وهي واحدة من روائع المصمم Phoebe Philo على مر العصور، حيث انها جلبت مفهومًا جديدًا للازياء الحديثة، اي انها قطعة مبتكرة لا تتخلى عن الرفاهية ولا الراحة. متوفر بثلاثة احجام (Nano ، Micro ، Mini)، تاتي Luggage بمجموعة واسعة من الالوان وتركيبات المواد، وهي ضرورة لا سيما بين هؤلاء المصممين الذين يحبون الاساليب الحضرية الانيقة. اذا لم تتمكن من اختيار الحجم المثالي، فقط ضع في اعتبارك ان Nano Luggage غالبًا ما توصف بانها الاكثر عملية على الاطلاق.

ترابيز

من بين جميع الحقائب ، تعتبر Trapeze هي الاصدار الاكثر تقليدية. ولكنها الاكثر بحثا وتقدم على شرائها العديد من النساء ويسال عنها كل من المتاجر وتجار التجزئة وموجودة على جميع المتاجر الالكترونية منها سوق, نون, شى ان باسعار معقوله من خلال احد كوبونات الخصم التى تحصل عليها, فاستمتع الان بكود خصم ماكس فاشون واشتر اجمل تصميمات الحقائب باقل الاسعار. تم اطلاقها لاول مرة في عام 2010، واكتسبت شعبية فقط خلال موسم واحد، ولم يتوقف مطلقًا عن مطالبة الضحايا منذ ذلك الحين. Trapeze هي ما يجب الحصول عليها, اذا كنت تبحث عن ما هو اكثر اهميه واستثمارا فهي تعيش معك وقت طويل.

خصومات حتى 30% على الموديلات المميزة:

حقيبة سيلين الثلاثية

تم تصميمها في عام 2011، وهي مكونة من ثلاث جيوب منفصلة لا يمكن فصل كل منها على حدى، وذلك لكى تناسب اولئك الذين لا يسعهم الا ان يحصلوا على شكل معين في حقيبتهم. تاتي Celine's Trio بمقاسين مختلفين (كبير وصغير)، الخامات الجلدية دائمًا هي الافضل والانسب حولها والتي تخلق علاوة على ذلك تباينًا كبيرًا. تم تصميمها لتصبح استثمارًا ضخمًا في المستقبل القريب، لذلك احتفظ بواحده على الاقل فهي كنز في خزانتك.

تروتيور

هى اكثرهم استعمالا وجاذبيه، فهى مميزة بشكلها وخاماتها وغلقها بشكل محكم عن طريق الابزيم الفريد من نوعه. تعد Trotteur، المتوفر بحجمين الصغير والمتوسط، مثاليه للتنقل واصطحابها معك كل يوم، سواء كان لديك جدول اعمال مزدحم او تخطط فقط لقضاء يوم ممتع مع اصدقائك. تم طرحها لاول مرة في عام 2014، وهي واحدة من احدث نجاحات تلك العلامة التجارية، لذلك نتوقع ان تصبح اكثر قيمة في السنوات القادمة.

فانتوم

ستحصل على حقيبة متوسطة الحجم، على الرغم من ان معظم حقائبها اليدوية تاتي باحجام مختلفة، تبدا من الحجم الصغير الى الكبير جدا. ومع ذلك، فان النموذج الوحيد الذي يبرز بشكل خاص هيكلها الكبير هو Phantom. على غرار الامتعة، يمكن وصف Phantom على انها نسخة اوسع لحمل اغراضك، من اهم خصائصها هى جناحيها. المختلف عن النماذج الاخري, هي بالتاكيد واحدة من الاصدارات الاكثر طلبًا.

حقيبة سيلين المربعة

واحدة من اكثر التصميمات اثارة للاهتمام التي حققتها الشركة عام 2011 ، Box Bag مازالت موجوده حتى الان في كل موسم تقريبًا، مما يؤكد جمالها واهميتها التي تنمو عامًا بعد عام. يجعل تصميمها الصغير والبسيط من اكثر الاشياء المرغوب فيها, ويمكننا القول الى حد ما ان المصمم Phoebe Philo نجح في نقل مفهوم الاناقة الى تصميم ملحق. بالتاكيد فانها تستحق الاستثمار.

قسائم شراء ماكس فاشون وهدايا مميزة:

بيلت باج ذات الحزام الطويل

اذا كانت Box Bag هي الاكثر شهرة في عام 2011، فقد صادف ان Belt Bag كان ابرز اصداراتها في عام 2014، على الرغم من انه تم تقديمه قبل الموسم الذي يجهز. ان شكلها غير العادي وتميزها هو ما يجعل الكثيرين يقعون في حبها.

ايدج

تم تقديم Edge في عام 2013، ولكنها لم تدم لوقت طويل، حيث تم ايقافها في عام 2015. صُنعت من الجلد المرصوف بالحصى، وكان شكلها العصري المنعش مناسبًا تمامًا لاي ملابس انيقة، ولا يزال الكثيرون ياملون انتاجها مرة اخرى. قد يكون العثور عليها امرًا صعبًا للغاية حتى في افضل المتاجر العتيقة، مما يعني ان امتلاكها يعد بالتاكيد كنزا كبيرًا بالفعل.

Tie-Tote

صُممت لاول مرة في عام 2013، حيث تم تصميمها على غرار Phantom Luggage، فقد اعجب بها الكثير من محبي تلك العلامة التجارية نظرا لهيكلها المبتكر والجديد. يتميز Tie-Tote بغطاء امامي فريد من نوعه يمكن اظهاره او وضعه بالداخل، وهذا يعني انها حقيبتان في حقيبة واحدة.

كاباس

يعد Cabas من اهم تصميمات Phoebe Philo، تتميز بحجمها الواسع وفى نفس الوقت باناقتها ورقيها فهي حقيبة واقعيه ورائعة.

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq