الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 03:05 مـ
الصباح العربي

الأخبار

غدا.. مصر للطيران تختتم موسم عودة الحجاج

الصباح العربي

يستقبل مطار القاهرة الدولي، غدا الأربعاء، آخر رحلات حجاج بيت الله الحرام قادمة من مطار المدينة المنورة على متنها 300 حاجا من حجاج قرعة العلاقات والبعثات، وينتهي بها موسم الحج للشركة رسميا.

 واختتمت شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام من مطار جدة الدولي، حيث سيرت الشركة، 5 رحلات جوية من جدة والمدينة المنورة إلى مطاري القاهرة وبرج العرب لعودة 800 حاجًا، بواقع رحلة واحدة من جدة و4 رحلات من المدينة المنورة لنقل حجاج قرعة التنازلات والعلاقات وشمال وجنوب سيناء وبواقي قرعة وبعثات الوزارات بخلاف رحلات العمل.

واستقبلت الصالة الموسمية بمطار القاهرة، اليوم الثلاثاء، 140 حاجا من أسر الشهداء، قادمين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام، وتم إنهاء إجراءات وصولهم عبر مبنى الصالة الموسمية بالمطار على رحلة شركة مصر للطيران القادمة من مطار جدة. 

وتم تجهيز الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، برئاسة الملاح أشرف حافظ، لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، العائدين من الأراضي المقدسة، حيث تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة، فيما تم الدفع بجميع الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن. 

وبدأت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، وسط استعدادات أمنية مكثفة من قبل الأجهزة الأمنية بالمطار للتيسير على الحجاج وتأمين سفرهم ووصولهم، استقبال مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، من مطار جدة اعتبارا من 14 أغسطس الماضي، على متن رحلات مصر للطيران. 

مصر للطيران موسم عودة الحجاج

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq