الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:18 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

المصيلحي يفتتح 6 معارض ”عودة المدارس” بتخفيضات 50% لمدة شهر

الصباح العربي

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ونيفين جامع رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وعادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، 6 معارض لمستلزمات المدارس "عودة المدارس" بتخفيضات تصل إلى 50% وكانت بداية الافتتاحات بالمعرض الكائن بشارع الملك فيصل بعد محطة الطالبية بجوار شركة المطاحن.

وقال المهندس عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إن التكلفة الإجمالية لإقامة تلك المعارض تصل إلى 2.5 مليون جنيه، وتأتي بمشاركة نحو 64 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس، حيث تضم المعارض ملابس وأحذية وكشاكيل وحقائب مدرسية وأدوات مكتبية وأجهزة تكنولوجية لجميع المراحل التعليمية بأسعار مناسبة وتقل عن باقي الأسواق.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن المعارض التي تم إقامتها تشمل المعرض الرئيسي بشارع الملك فيصل على مساحة 2000 متر مربع وستقام المعارض الأخرى بأحياء ومراكز ومدن الهرم (المنصورية) وجنوب الجيزة (المنيب) والعجوزة (أرض اللواء) وكرداسة (ش اللبيني) والحوامدية (طريق مصر أسيوط الزراعي).

وأضاف خلال الافتتاح، أن الغرفة التجارية ستتحمل كامل تكلفة إقامة المعارض وكافة الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة التي ستلتزم من جانبها بعرض منتجاتها بتخفيضات تصل إلى 50%.

وأشار راشد، إلى سعي المحافظة نحو إقامة المعارض يأتي في إطار دورها الهام في رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء، مؤكدا أن المعارض ستبدأ في استقبال المواطنين بداية من الأسبوع الحالي ولمدة شهر لضمان تحقيق أقصى استفادة للمواطنين.

وقال راشد: إنه تم توجية مديرية التموين والتجارة بمتابعة وتشديد الرقابة على تلك المعارض وتسكين مفتش تمويني بكل معرض لمتابعة سير عمل المعرض والتأكد من جودة المنتجات المعروضة وانخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق وتحرير محاضر للمخالفين في حالة عدم الالتزام بالأسعار المعلنة.

المصيلحي يفتتح 6 معارض عودة المدارس بتخفيضات 50% لمدة شهر

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq