الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:29 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كين يقود هجوم إنجلترا أمام بلغاريا في تصفيات يورو 2020 

الصباح العربي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، بقيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت، تشكيلة منتخب بلاده لمباراة الأسود الثلاثة، مساء اليوم، السبت أمام بلغاريا، في المباراة المقرر إقامتها، على ملعب "ويمبلي".

وجاء تشكيل المنتخب الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

 خط الدفاع: تريبيير - مايكل كين - هاري ماجواير - داني روز.

خط: الوسط: جوردان هندرسون - ديكلان رايس - روس باركلى.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - هارى كين - ماركوس راشفورد.

ويحتل المنتخب الإنجليزي وصافة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 6 نقاط من انتصارين، فيما يحتل منتخب بلغاريا المركز الرابع برصيد نقطتين، وذلك من تعادلين، وخسارتين.

وكان منتخب إنجلترا قد انتصر على نظيره التشيكي في الجولة الأولى بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " ويمبلي".

وفي ثاني مبارياته نجح المنتخب الإنجليزي في الانتصار على الجبل الاسود بنتيجة 5-1، في المواجهة التي جمعت كلا الجانبين على ملعب "بودجوريكا سيتي ستاديوم".

وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل 10 أهداف بالتصفيات حتى الآن في شباك كلًا من التشيك، والجبل الأسود، بينما اهتزت شباكه في مناسبة وحيدة، ليتصدر الفريق الإنجليزي بذلك المجموعة الأولى.

في المقابل، خاض المنتخب البلغاري 4 مباريات حتى الآن بالتصفيات، إذ تعادل في الجولة الأولى مع الجبل الأسود بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فاسيل ليفسكي ستاديوم".

وفي الجولة الثانية، تعادل المنتخب البلغاري بذات النتيجة مع نظيره كوسوفو، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فاديل فوكري ستاديوم"، قبل السقوط أمام التشيك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جينيرالي أرينا"، بالجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة، سقط المنتخب البلغاري أمام كوسوفو بنتيجة 3-2 على ملعبه وأمام جماهيره، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فاسيل ليفسكي ستاديوم".

610bec8b65b8577774ed0053ecaa201d.jpg

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq