الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:31 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

الماكياج المناسب للعيون الخضراء

الصباح العربي

إذا كنت من النساء اللاتي ورثن عيون خضراء اللون فأنت أكيد من المحظوظات ، لكونك يمكنك إستخدام عدة أساليب من الماكياج لتبرزي جمال عيونك المميزة.

 

نصائح المحترفين والخبراء

إن خبراء التجميل يمتلكون العديد من الحيل التي ينصحونك بها لإبراز جمال عيونك الخضراء لأقصى الحدود : وكأول قاعدة فهم ينصحونك باستخدام ظلال الجفون الدافئة ذات الألوان المكملة للأخضر : مثل الأحمر والبني المحمر والبني والوردي والرمادي الداكن والمشمشي، التي  ستجلب لك مظهراً جذاباً دافئاً لعيونك.

 

مجموعة ألوان تتناسب مع مزاجك

لإضفاء لمسة سحرية لعينيك، يمكنك سيدتي إختيار ظلال جفون داكنة وأيضاً نحاسية : كما يمكنك أيضاً إستخدام اللون الرمادي اللؤلؤي. و إن كنت جريئة, فلا تترددي في إختيار اللوك "السموكي" للعينين للحصول على نظرة فاتنة وأنيقة.

أما إن كنت ترغبين بالحصول على ستايل طبيعي وكلاسيكي، فعليك بالألوان الباردة مثل البنفسجي الناعم أو الخوخي والأرجواني. لكن يبقى الوردي والأرجواني هما الخيار الأمثل. من جهة أخرى, يمكنك تطبيق ظل عيون أبيض ممزوج بالوردي الناعم على الجفون المتحركة.

 

طبقي ماكياج عيون وفقاً للون بشرتك

إذا كنت من النساء اللواتي يمتلكن بشرة فاتحة و شعر بني فاتح أو أشقر, فيمكنك إعتماد ظلال جفون ذات ألوان باردة.

أما إن كنت تمتلكين شعراً بنياً أو بني داكن، فيمكنك عمل ماكياج بألوان دافئة (البني والذهبي). أما بالنسبة لأحمر الخدود، فإستخدمي اللون الوردي لتعزيز لون بشرتك الفاتح، و البرتقالي والمشمشي للبشرة السمراء.

 

كيفية عمل ماكياج للسهرات؟

في المساء، يستحسن تطبيق ظلال الألوان الداكنة أو المعدنية لإبراز العيون الخضراء. أما إن كنت ترغبين بستايل عيون النجمات، فعليك باللون الأرجواني، مع إضافة خط  كحل ذو اللون الخوخي و أحمر شفاه لامع!

 

الألوان الازم تجنبها بالنسبة للعيون الخضراء

إن الألوان الأخضر والأزرق لا تبرز جمالية العيون الخضراء. لذلك يجب علينا تجنب إستخدامها على الجفون.

 

الماكياج المناسب للعيون الخضراء

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq