الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:39 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يتفقد المدرسة المصرية اليابانية والمركز التكنولوجي لمركز بني عبيد 

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، المدرسة المصرية اليابانية بمدينة بني عبيد واطمأن على سير العملية التعليمية وأشاد بدور المعلمين المتميز في تعليم الطلاب.
وأكد شاروبيم على أن الإمكانات التي تتمتع بها المدرسة ليست موجودة في مدارس الأنترنشونال، وتفقد الفصول الدراسية، والعيادة الطبية، ووجه لمدير المدرسة بالفحص الطبي بصفة دورية للطلاب للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وتوفير كافة أوجه الرعاية.

كما تفقد شاروبيم حديقة المدرسة ووجه بوضع اسم كل طالب يزرع شجرة عليها، وقال نغرس فيهم حب الأوطان ونشر السلام والمحبة، وأكد علي ضرورة إعداد مسابقة فنية للطلاب تحت عنوان "أجمل رسمة تعبر عن السلام" لكي نزرع فيهم السلام ونبذ العنف ولنعلمهم أن حب الأوطان من الإيمان.

كما تفقد محافظ الدقهلية المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة بني عبيد، وطالب جمال شحاته رئيس المركز، بحسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمة لهم على أكمل وجه وتركيب مكيفات هوائية داخل المركز لراحة المواطنين، ووجه بعدم استلام أي موظف رسوم مالية من المواطن بالمركز وتوجيهه إلى البنك لتسديد الرسوم وتسليم الوصل فقط للموظفين بالمركز

محافظ الدقهلية يتفقد المدرسة المصرية اليابانية المركز التكنولوجي مركز بني عبيد 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq