الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 03:48 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

تعليقات نارية من نجوم الفن على أزمة محمد صلاح

الصباح العربي

أزمة جديدة بين محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، واللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شئون لاتحاد الكرة المصري، أمس الثلاثاء، على هامش جائزة "ذا بيست" 2019، لأفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حرص عدد من الفنانيين علي دعم محمد صلاح من خلال العديد من التغريدات والتي تفاعل الجمهور معها .

دعم الفنان أحمد السعدني، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد أزمته الأخيرة بسبب جائزة أفضل لاعب في العالم من خلال تغريدة بحسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

وكتب أحمد السعدني: "موضوع صلاح ده بجد محبط ومقرف سواء حدث عن طريق السهو أو متعمد زي ما قال الأخ دانيال ده مش مجبر أختار صلاح لأ حضرتك احنا اللي مش مجبرين إنك تمثلنا اصلًا جتها نيلة اللي عايزة خلف".

ووجه أحمد السعدني نداء لـ محمد صلاح قائلا :" كلمة أخيرة لصلاح اسم بلدك لازم يرجع ينور تويتر بتاعك تاني".

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على أزمة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مرجحا أن عدم تصويت المدير الفني للمنتخب في جائزة أحسن لاعب هو حتما مقصود.

قال الحلفاوي في تغريدته: "محمد صلاح معذور في التعبير عن ضيقه بحذفه لصفته كلاعب في المنتخب من الـBio".

وأضاف الحلفاوي: "إن كنت أرى أن Bio أي لاعب يكفي فيه الإشارة لناديه لأنها الصفة الأكيدة إلى حين الانتقال لناد آخر".

واختتم: "أما كونه في المنتخب فهو احتمال إلى أن ترسل قائمة المنتخب رسميا.. صلاح معذور لأن عدم إرسال التصويت هو قطعا مقصود".

كما عبر الفنان أحمد التهامي عن دعمه الكامل لمحمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، بالتزامن على الحملة الهجومية التي يتعرض لها محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ونشر التهامي صورًا له مع محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، معلقا: "ده بذات لما يتكلم لازم نسمع كلامه ونفهمه كويس ونستفيد منه لأنه تجربة نجاح كبيرة ومؤثره في العالم.. صلاح مش بس لاعب دولي ولا من أهم ثلاث لاعبين في العالم وبس صلاح بقي مؤسسة عالمية مؤثرة في الإنسانية.. فعلا لازم نتغير ونتعلم إزاي نتقبل النقد والرأي الأخر من غير أي إهانة لأي حد هي دي الثقافة".

وسخر الفنان محمد هنيدي، من بيان اتحاد الكرة المصري الذي يتهم اللاعب محمد صلاح، بالرغبة في الحصول على الشهرة من خلال "الفيفا".

وأشار "هنيدي" في البيان إلى "صلاح" وعلق قائلا له عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"انت عايز تتشهر على حساب الفيفا كمان".

وأعلن النجم هاني رمزي عن دعمه الكامل للاعب العالمي محمد صلاح، في أزمته الأخيرة مع اتحاد كرة القدم المصري، وغرد من خلال حسابه على تويتر قائلا: "ادعم محمد صلاح".

وتابع:"بصراحة أنا مش شايف إن طلبات صلاح مبالغ فيها ولازم يتعامل أفضل من كده وماتنسوش وضعه حاليا بالنسبه للعالم لازم نحافظ عليه وعلى مكانته".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعادوا نشر تصريحات سابقة لمحمد صلاح، الذي أثارت غضب الكثيرين؛ أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي لإعلان الشراكة بين ناديه الإنجليزي وبين أحد البنوك المصرية، في مارس الماضي انتقد فيها العقلية المصرية، وطريقة تفكير المصريين.

وجاءت هذه الحملة بعدما غضب المصريون من دفاع محمد صلاح عن زميله في المنتخب عمرو وردة، ووقوفه إلى جانبه في أزمته الأخيرة.

وكان صلاح قد تنافس مع ميسي و8 لاعبين آخرين للحصول على تلك الجائزة، إلا أن الفرعون جاء في المرتبة الرابعة بقائمة المرشحين بعد حصوله على 26 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثالث كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي.

تعليقات نارية نجوم الفن أزمة محمد صلاح

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq