الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:27 صـ
الصباح العربي

الرياضة

حسام البدري: وقبول دعوة آل الشيخ ”صعب”

الصباح العربي

وجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى النجم الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وطلب منه تجاوز الأزمة الأخيرة بعد خسارة نقاط في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال البدري في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "صلاح فخر لجميع المصريين ونفتخر به دائما، عانى من مشاكل سابقة مع اتحاد الكرة، وكان هناك خطأ في عملية التصويت بجائزة ذا بيست لا أتأكد من نوعه هل كان إداريًا أم ماذا".

وأضاف: "لكني أطلب من صلاح عدم التوقف كثيرا عند تلك الأزمة، المصريين يحبونك ويفتخرون بك، أعلم أنك تضع المصريين في اعتبارك بقلبك وعقلك".

وأكمل: "سيحدث اتصال بين وبينه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليه بعدما علمت أنه يشعر ببعض الإجهاد، وأتمنى أن يشارم في مباراة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي ظهر اليوم السبت".

وأشار البدري إلى صعوبة قبول دعوة تركي آل الشيخ، الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية، الذي عرض ملاقاة مصر للبرازيل أو الأرجنتين في الرياض، قائلا: "قد نبحث هذا الأمر بالتنسيق مع اتحاد الكرة في المستقبل".

وأوضح: "نرتبط في نفس التوقيت يوم 19 نوفمبر بمواجهة منتخب جزر القمر خارج مصر في الجولة الثانية من التصفيات ببطولة أمم إفريقيا 2021".

ورد البدري على اتهامه بالانحياز في اختياراته لانتمائه للأهلي قائلا: "أنا مدرب لمنتخب مصر بعيدًا عن أي انتمائات فئوية، ما يهمني في المقام الأول هو مصلحة المنتخب وتحقيق أفضل نتائج للشعب المصري والجماهير".

وأتم البدري تصريحاته بالحديث عن اختياراته قائلا: "عامل السن ليس هاما، الأهم هو هيكل الفريق والمراكز التي أحتاجها لاختيار أفضل اللاعبين، ثم النظر في كفائتهم وأدائهم سواء على المستوى المحلي والإفريقي قبل اتخاذ قراراتي".

يُذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره البوتسواني وديا في القاهرة يوم 14 أكتوبر المقبل، قبل أن يبدأ مع حسام البدري مشواره الرسمي بمواجهة كينيا يوم 11 نوفمبر المقبل، في افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

حسام البدري وقبول دعوة آل الشيخ صعب

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq