الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:52 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مرتضى منصوريشن هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية والالتراس الأهلاوي

الصباح العربي

قام النائب مرتضى منصور، بشن هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية، والالتراس الأهلاوي، مؤكدا أن بيادة عسكري واحد في الجيش المصري برقبة أعضاء الإخوان.

وقال منصور، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أن الشعب المصري لم يتظاهر ضد الدولة المصرية، ولكن كل من نزل الشارع هم 10 آلاف من مشجعي الالتراس الأهلاوي، الذين حضروا مباراة فريقهم، وهم يمثلون ثلث عدد الجماهير الذين حضروا المباراة، قائلا: "مش عايزين ندي العيال دي اكتر من حجمهم".

وأكد منصور، أن الشعب الحقيقي هو الذي نزل يوم الجمعة الماضية، لدعم الوطن الممثل في القيادة السياسية والقوات المسلحة، متهما حكومة المهندس مصطفى مدبولي بـ"الفاشلة" -على حد وصفه- قائلا: "أين كانت الحكومة وقتما كان الرئيس خارج البلاد.. لم نجد واحدا منهم خرج للرد على هؤلاء المتآمرين".

وتابع: "نحن مع السيسى، لأن الشعب هو من اختاره وانحاز للشعب، وتحية لجيش مصر وشعب مصر، والكل شاهد كيف كنا نخاف ننزل الشوارع الساعة 4 العصر في الأحداث الماضية، وإزاي الاحتياطي النقدي كان 14 مليار دولار فقط، والمصانع تم غلقها وهذا ما جعل الشعب يتمسك بمؤسساته ورئيسه".

وواصل: "الشعب هو من طلب السيسى ليحمي وطنه.. باستغرب من بعض من تصوروا أن مصر وقعت والجيش وخرجت الفئران المأجورة وخرج عيل حرامي يقود أمه اسمها مصر".

وطالب منصور، بضروة وجود حرية للإعلام ولكن الإعلام الوطني الحر وليس المأجور باليورو والدولار، مؤكدا أن هناك فشل إعلامي كبير، للأسف الشديد فشل كبير وجميع البرامج تخرج باسكربت واحد يوزع عليهم.

ووجه منصور، انتقادات حادة لحكومة المهندس مصطفى مدبولي، مؤكدا أن قاعة البرلمان بها 36 كرسي للوزراء ولم يحضروا، ووجه تساؤل لرئيس الوزراء قائلا: "هل حيوية الوزارة أن تلبس تيشرت وملابس كاجوال؟.. أنت لا تعرف ان تروج لمشروعات البلد".

مرتضى منصوريشن هجوما حادا جماعة الإخوان الإرهابية والالتراس الأهلاوي

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq