الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:21 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل سقوط مرتكب مذبحة أبو النمرس بعد أقل 12ساعة 

تفاصيل سقوط مرتكب مذبحة أبو النمرس بعد أقل 12ساعة 
تفاصيل سقوط مرتكب مذبحة أبو النمرس بعد أقل 12ساعة 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في أقل من 12 ساعة في تحديد هوية وضبط المتهم بارتكاب مذبحة أبوالنمرس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل بمزرعة" وهو نجل شقيق زوج المجني عليها، بسبب اتهام المجني عليها المتهم في وقت سابق بوقائع سرقة وخلافات سابقة بينهما. 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عثرت على جثة ربة منزل مقتولة بعدة طعنات وبجوارها جثة طفلتها وبها آثار ذبح، وكذلك دخول نجلها في غيبوبة إثر سقوطه من شرفة المنزل محل الواقعة بمنطقة زاوية مسلم بشبرامنت بدائرة قسم شرطة أبوالنمرس محافظة الجيزة.

 
كان الرائد إكرامي البطران قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد بالعثور على جثتي بزاوية مسلم بمنطقة شبرامنت بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وبسؤال الأهالي تبين سقوط الطفل "عامر" من أعلى عقار وعند محاولة الأهالي الاستنجاد بوالدته "شيماء على" في العقد الثالث من عمرها، لإخبارها بإصابته عثر عليها مقتولة بـ7 طعنات وبجوارها نجلتها "دينا" في العقد الأول من عمرها، مذبوحة وبها آثار جرح قطعي خلف الأذن، وتم نقل الطفل "عامر" إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وبعمل التحريات اللازمة تم تحديد هوية المتهم ويدعي "صابر جلال" 17 عاما، وتم والقبض عليه، وجار مناقشته لكشف الكواليس الكاملة حول ارتكابه الجريمة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

تفاصيل سقوط مرتكب مذبحة أبو النمرس

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq