الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:38 مـ
الصباح العربي

الأخبار

اتحاد المصريين في الخارج يهنئ القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

الصباح العربي

نظم الاتحاد العام للمصريين في الخارج، ندوة بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانتصار اكتوبر المجيد الذي استعادت فيه امتنا العربية الجريحة شرفها وعزتها .

حضر الندوه لفيف من أبناء مصر في الخارج والأعضاء ورجال الأعمال والفكر والسياسة، وكان من ضيوف اللقاء الكاتب الصحفي مصطفى بكري والمهندس اسامه كمال وزير البترول والثروة المعدنية الأسبق والدكتور سهير منتصر استاذ القانون العام، والمستشار ابو النجا المحرزي عضو مجلس الشعب الأسبق.

وألقى كل منهم محاضرة قصيرة تأييدا للرئيس وللدولة التي تنهض بتخطيط واعي وتنفيذ تشرف علية أجهزة الدولة والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، وهنأ المتحدثين قواتنا المسلحة الباسلة في عيدها، كما حضر المهندس اكرم بدوي نائبا عن وزيرة الهجرة.

والقى المهندس اسماعيل احمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج، كلمة رحب فيها بممثل وزارة الهجرة وبالضيوف.

وأشار في كلمته إلي أن أبناء الوطن في الخارج يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي، وداعمون لسياسته مستنكرين محاولات النيل من شخص الرئيس وقادة الجيش العظيم.

وأكد الأمين العام للاتحاد والمتحدث الرسمي علاء سليم، أن الاوطان تتعرض للمحن، وأن مصر تتعرض لهجمة شرسة تقودها قوى الشر في العالم وينفذها بعض الخونة والهاربين؛ لذلك فإن المصريين في الخارج وهبوا حياتهم لخدمة بلادهم مشاركين في الاقتصاد المصري بتحويلات متنامية ، وسفراء يدافعون عنها في كل المحافل وفي كل المنتديات في شتى انحاء العالم.

اتحاد المصريين الخارج يهنئ القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq