الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جنش يعتذر لجماهير الزمالك

الصباح العربي

قدم محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، اعتذاره للجماهير بسبب الأزمة التي أثيرت مؤخرا بمواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما نشره على حسابه بموقع "انستجرام".

واجتمع جنش في الساعات الماضية مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأعلن الاخير انتهاء الأزمة.

جنش سبق وأبدى استياءه عبر حسابه على "انستجرام" من عدم حصوله على مقدم التعاقد، ودخل في نقاش ساخن مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته "قلت من قبل أن جنش عندي مثل أحمد وأمير، نحن أسرة زملكاوية واحدة، لكن هناك قواعد ولوائح، قمت بمعاتبته بسبب تصريحاته الإعلامية وصورته مع كهربا".

وواصل "اريد أن يعتذر جنش لجماهير الزمالك المحترمة وليس شخص رئيس الزمالك، لأنها لم تكن تتوقع ما قام به اللاعب في حق ناديه".

وأكمل "لقد سبق وأبلغت جنش وعبدالله جمعة وطارق حامد ومحمود علاء بأن عقودهم لا تناسب إمكانياتهم، ولن أسمح بأن يحصل لاعب جاء من الخارج ولم يفعل شيئا مع الزمالك بأن يحصل على مقابل أكبر منهم".

ومن جانبه تحدث جنش قائلا "نحن أسرة واحدة، كنت أريد مقابلة رئيس الزمالك في وقت سابق لكن لم أتمكن من ذلك بسبب بعض الظروف".

وشدد "تواصلت معه وأكد لي أنه سوف يقوم بتعديل عقدي لهذا تم تأخير منحي مقدم التعاقد، أشكره بكل تأكيد، هو يعلم أنني أريد الاستمرار في نادي الزمالك، وهو نجح في أن يجعلني أتواجد لأطول فترة بالفريق".

واختتم "اعتذر لجماهير نادي الزمالك، نحن أسرة واحدة".

وعاد رئيس الزمالك ليؤكد "الأمر انتهى، لكن رسالتي لمن يهاجمون الزمالك بسبب جنش وأننا قمنا بإهماله، نحن صممنا أن يتواجد اللاعب في القائمة رغم إصابته بالرغم من تأكيد اتحاد الكرة قدرتنا على قيده في يناير، لكن هذا من أجل نفسيته".

جنش يعتذر لجماهير الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq