الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:27 صـ
الصباح العربي

محافظات

جامعة كفر الشيخ تحصد المركزين الأول والثاني في مؤتمر ”مصر تستطيع بطلابها” بأسيوط

الصباح العربي

فازت جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول مناصفةً مع جامعة سوهاج في مسابقة أفضل عرض تقديمي في مؤتمر "مصر تستطيع بطلابها " والتي تشمل درع المؤتمر وشهادة تقدير وجوائز مالية متدرجة.

كما فازت الجامعة أيضا بالمركز الثاني في مسابقة أفضل بحث مناصفةً مع جامعة الوادي الجديد في مؤتمر "مصر تستطيع بطلابها" والذي نظمته جامعة أسيوط في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر الحالي، بهدف عرض رؤية طلابية لتطوير التعليم العالي والأنشطة الطلابية ودمج الطلاب ذوى الإعاقة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبمشاركة 400 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية.

وفى حفل ختام المؤتمر قدم محافظ أسيوط ورئيس الجامعة درع المؤتمر لوفد جامعة كفر الشيخ المشارك.

وصرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن هذه المسابقات تأتي اتساقا مع تطلعات الجامعة في تحقيق أهدافها الإستراتيجية والقائمة على تعزيز قدرات الطلاب والخريجين، من خلال استحداث برامج الموهوبين و المتفوقين لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم.

وأشاد "دسوقي" بمؤتمر "مصر تستطيع بطلابها" والذي نظمته جامعة أسيوط برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لخلق روح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين، من خلال تنفيذ أسلوب جديد مبتكر يناسب العصر ويشجع علي البحث عن الثقافة والمعلومة .

كما أكد اهتمام إدارة الجامعة برعاية طلابها الموهوبين والمتميزين في المجالات كافة، بتنظيم المسابقات الثقافية والفنية والرياضية، لاكتشاف المتميزين والموهوبين في مختلف الأنشطة الطلابية ودعمهم وتعزيز منظومة القيم الأخلاقية ونشرالثقافة العلمية والأدبية بين طلابها.

جامعة كفر الشيخ تحصد المركزين الأول والثاني مؤتمر مصر تستطيع بطلابها أسيوط

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq