الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:00 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 119 ألف قرص عقار ”جدول” بإحدى صيدليات المنصورة

الصباح العربي

تمكن ضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع تفتيش الصيادلة بالمنصورة، من ضبط صيدلى وبحوزته 119180 قرصا للعقاقير مؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجداول المخدرات بالمخالفة للقانون.

كانت معلومات سرية، قد وردت للرائد محمد عزام السباعي الضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع شرق الدلتا، عن قيام دكتور صيدلي مسئول عن صيدلية بمنطقة سيدى ياسين بالمنصورة بالاتجار في العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجداول المخدرات بالمخالفة للقانون.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة من ضباط الإدارة العامة للمخدرات، بإشراف اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأمن العام بالدقهلية والبحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية والدكتورة فاطمة أمين والدكتورة رشا نور الدين من إدارة التفتيش الصيدلى بالمنصورة من مداهمة الصيدلية وضبط الصيدلي المسئول.

وبتفتيشها عثر على 119180 قرصا للعقاقير مؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجداول المخدرات ومبلغ مالى وهاتف محمول وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 119 ألف قرص عقار جدول إحدى صيدليات المنصورة

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq