الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:28 مـ
الصباح العربي

محافظات

البدء في الجولات التعريفية بمشروع التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر

الصباح العربي

في إطار الحملة التوعوية التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان برعاية ا. د هالة زايد وزير الصحة والسكان لمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظات المرحلة الأولى, تم البدء في الجولات التعريفية بمشروع التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر , وذلك للتعريف بالمنظومة وكيفية الاشتراك بها وأهميتها للمواطنين.

وأعلن الدكتور أحمد السبكي مدير مشروع التأمين الصحي الشامل ومساعد الوزير لشئون الرقابة والمتابعة عن إطلاق حملة التوعية الميدانية للمنظومة بمحافظة الأقصر كإحدى محافظات المرحلة الأولي لمنظومة التأمين الصحي الشامل, للتعريف بالمنظومة والخدمات التي تقدمها لأبناء المحافظة, على أن تجوب هذه الحملة كل أرجاء المحافظة من أجل زيادة الوعي المجتمعي بالمنظومة الصحية الجديدة.

وأكد السبكي أنه تم إطلاق سيارة التأمين الصحي الشامل لتجوب أنحاء المحافظة علي مدار أربعة أيام وتبدأ في اليوم الأول بمدينة الأقصر ومركز ومدينة البياضية, واليوم الثاني مركز ومدينة إسنا, واليوم الثالث مركز ومدينة أرمنت ومركز ومدينة القرنة, واليوم الرابع مركز ومدينة طود ومركز ومدينة الزينية, لتوعية المواطنين وتشجعيهم علي التسجيل بالمنظومة وفتح الملف العائلي عن طريق توزيع استمارات لفتح الملف العائلي ومساعدة المواطنين على ملئها بالشكل الصحيح.

وأكد السبكي أن هدف منظومة التأمين الصحي الشامل هو الوصول لكل المنتفعين وضمهم للمشروع بما يعمل على استفادتهم من الخدمات الصحية المميزة والتي سيقدمها المشروع في محافظة الأقصر بدءا من مطلع العام القادم ٢٠٢٠, مؤكدا على وجود عدد من المبادرات التي تتماشي مع الخصوصية الثقافية والتاريخية لمحافظة الأقصر سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة لزيادة الوعي بمشروع التأمين الصحي الشامل والعمل على زيادة أعداد المنضمين له من أبناء المحافظة.

11640f19053c3531ffc0a6f95ced9629.jpg
32dd9673e9d0182799b60f1ecd292b6a.jpg
55fe64b9d0096bd6c26fc8f92ef8e586.jpg
البدء الجولات التعريفية بمشروع التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq