الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:31 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط تشكيل عصابى لسرقة التكاتك بالإكراه في أسيوط

الصباح العربي

سقط في قبضة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عناصر تشكيل عصابى تخصص في إرتكاب وقائع سرقة مركبات التوك توك كرهًا عن قائديها بأسيوط، وبالعرض على النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغا من إحدى المستشفيات بشأن إصابة سائق "توك توك" مقيم بدائرة مركز شرطة أبو تيج ؛ بطعنات متفرقة وما قرره بقيام شخصان بطلب توصيلهما لإحدى القرى بدائرة المركز، وحال سيرهم بالطريق قام أحدهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" فأحدث إصابته وإستوليا على المركبة وهربا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط أسفرت جهوده أن مرتكبى الواقعة تشكيل عصابى مكون من 9 أشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 6 من عناصر التشكيل، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وبإرشادهم تم ضبط الهاتف المحمول، و"التوك توك" الخاص بالمجنى عليه، وكذا مركبة توك توك أخرى "المستخدمة في تنقلات المتهمين".

وبتطوير مناقشتهم أضافوا بارتكاب 3 حوادث أخرى بدائرة المركز ومركز منفلوط، وأرشدوا عن المسروقات "2 توك توك"، وكذا بندقية آلية "المستخدمة في ارتكاب الوقائع"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

ضبط تشكيل عصابى لسرقة التكاتك بالإكراه أسيوط

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq