الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:42 مـ
الصباح العربي

محافظات

بكرنفالات شعبية.. كفر الشيخ تستعد للاحتفال بعيدها القومي في ساحة النصب التذكاري بالبرلس

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

تستعد محافظة كفر الشيخ للاحتفال بالعيد القومي الـ63 للمحافظة يوم الإثنين القادم، والذي يوافق يوم 4 نوفمبر من كل عام، وهو تاريخ ذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية وانتصارها علي العدوان الثلاثي في 4 نوفمبر عام 1956م.

وأعلن الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بهذه المناسبة، عن المضي قدمًا في خطط تطوير وتنمية المحافظة، مشيرًا الي أن الفترة المقبلة تشهد جني ثمار ما تم من جهد وعمل.

وأوضح المحافظ في بيان له مساء اليوم الجمعة، أن الاحتفالات تقام علي مدار يومي الإثنين والثلاثاء القادمين، حيث يتضمن اليوم الأول من الاحتفال، التوجه للاحتفال في ساحة النصب التذكاري بمدينة برج البرلس، وسط اصطفاف جنود وضباط القوات البحرية والموسيقى العسكرية، يعقبها وضع أكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء معركة البرلس البحرية، وذلك بحضور مراسم القوات البحرية من موسيقي وضباط وحرس شرف.

وأشار المحافظ إلي أن اليوم الثاني من الاحتفال يتضمن انطلاق طابور عرض بمشاركة أجهزة وقطاعات المحافظة بمدينة كفرالشيخ، يبدأ من نزل الشباب بإستاد كفرالشيخ الرياضي وحتي ديوان عام محافظة كفرالشيخ مروراً بمنصة العرض بميدان النصر، كما سيتم تنظيم حفل الختام بمجمع كفرالشيخ الثقافي في الخامسة مساء الثلاثاء.

بكرنفالات شعبية كفر الشيخ تستعد للاحتفال بعيدها القومي ساحة النصب التذكاري بالبرلس

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq