الصباح العربي
الخميس، 5 ديسمبر 2019 06:11 مـ
الصباح العربي

الأخبار

غدًا.. انطلاق فعاليات الأسبوع الكويتي الـ 12 في مصر 

الصباح العربي

تشهد القاهرة غدا الثلاثاء انطلاق الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر، خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر المقبل،بفندق النيل ريتز كارلتون القاهرة.

يقام الحفل تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وبالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظيمه مجموعة الجابرية للمعارض، ومشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها. وفي هذا الصدد،

وقالت “الجابرية” الكويتية، في بيان صحفي،: أن أكثر من 80 جهة مصرية وكويتية تعمل في قطاعات الاستثمار، والعقار، والبنوك، والسياحة، والإعلام، والثقافة، والاتصالات، وغيرها، ستشارك في فعاليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر؛ وذلك تجسيدا وتوطيدا للعلاقات المتميزة بين البلدين، على المستويين الرسمي والشعبي وتطويرا ودعما لها».

من جانبه، قال رئيس المجموعة أحمد إسماعيل بهبهاني، وفقا للبيان، إن الأسبوع الكويتي في مصر، يستهدف زيادة ودعم الفرص الاستثمارية أمام رؤوس الأموال الكويتية في كل المجالات المتاحة، كقطاعات الاستثمار، والسياحة، والعقار، والإعلام وغيرها، من خلال إتاحة الفرص المناسبة أمام المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين الشقيقين ، لمناقشة الأفكار الاستثمارية والمشروعات المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والإعلامية.

انطلاق فعاليات الأسبوع الكويتي مصر 

الأخبار