الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:25 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على مستريحين جمعا 620 ألف جنيه من ضحاياهما بسوهاج

الصباح العربي

نجحت أجهزة الأمن ،فى ضبط شخصين بسوهاج لنصبهما على عدد من المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها، فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالمخالفة لأحكام القانون.

تلقى فرع الإدارة بجنوب الصعيد بلاغاً من "5 مواطنين - مقيمين بسوهاج " بقيام شخصين بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن السداد .

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام حاصل على دبلوم ومدير صيدلية ، مدير صيدلية - مقيمان بدائرة مركز شرطة شرطة شندويل بسوهاج ) بالحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغت جملتها ستمائة وعشرون ألف جنيه لتوظيفها لهم واستثمارها فى مجال تجارة الأدوية من خلال الصيدليات الخاصة بهما مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها، وأضافت التحريات حصول المتحرى عنهما على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على الأرباح وإسترداد أموالهم .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتحرى عنهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض مستريحين جمعا 620 ألف جنيه ضحاياهما بسوهاج

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq