الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 06:54 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يكشف آخرحجم إصابة هازارد 

إصابة هازارد 
إصابة هازارد 

كشف نادي ريال مدريد الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء، عن حجم إصابة الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكانت المواجهة التي جمعت فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان قد انتهت بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأشار النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي، إلى أنه بعد العديد من الاختبارات التي أجريت لإيدين هازارد من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، جرى تشخيص إصابة هازارد بوجود تورم خارجي في قدمه اليمنى، وفي انتظار المزيد من التطورات حول إصابته.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أشارت إلى أنه من المتوقع أن يغيب إيدين هازارد عن ريال مدريد لمدة قد تصل إلى 10 أيام بسبب تلك الإصابة.

وكان فريق ريال مدريد قد ضمن التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب التعادل مع باريس سان جيرمان أمس، وارتفع رصيد الميرينجي بهذا التعادل إلى 8 نقاط في وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، خلف المتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يملك في جعبته 13 نقطة.

إصابة هازارد   هازارد 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq