الصباح العربي
الأحد، 8 ديسمبر 2019 10:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

”ديلي ستار” غياب محمد صلاح عن حفل جائزة الكرة الذهبية”بالون دور” 

غياب محمد صلاح عن حفل جائزة الكرة الذهبية
غياب محمد صلاح عن حفل جائزة الكرة الذهبية

يغيب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن حضور حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019 "بالون دور" المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن محمد صلاح لن يكون حاضرا في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية المقرر إقامته على مسرح "شاتليه" في مدينة باريس الفرنسية، نظرا لتأكده من عدم فوزه بالجائزة.

وأوضحت الصحيفة أن الفرعون لن يحضر الحفل بعدما ظهرت تسريبات بحصوله على المركز الثالث في ترتيب الجائزة خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، والهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، إذ حصل ميسي على 446 نقطة، بينما فان دايك في المركز الثاني برصيد 382 نقطة، ثم محمد صلاح برصيد 179 نقطة، وكريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رابعا برصيد 133 نقطة.

وتابعت الصحيفة، أن السنغالي ساديو ماني حل خامسا برصيد 97 نقطة، ثم البرازيلي أليسون بيكر برصيد 82 نقطة، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان سابعا 55 نقطة، والهولندي فرانكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني ثامنا، وماتياس دي ليخت تاسعا، والبلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، في المركز العاشر.

وكان ليفربول قد تصدر أكثر الأندية التي يتواجد منها لاعبون يتنافسون على هذه الجائزة، فتضم القائمة كل من: محمد صلاح، ساديو ماني، أليسون بيكر، روبرتو فيرمينو والمدافع الشاب ألكسندر أرنولد، والهولنديين فان دايك، وجورجينيو فينالدوم.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد احتل المركز الرابع في جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المعروفة باسم "ذا بيست" لعام 2019، والتي حصل عليها ميسي، وحل بعدها فان دايك، ثم رونالدو.

محمد صلاح حفل جائزة الكرة الذهبية بالون دور جائزة الكرة الذهبية الكرة الذهبية

الرياضة

آخر الأخبار