الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 05:35 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ترحيل الراقصة جوهرة لأوكرانيا بعد فيديوهاتها الإباحية

   الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

رحّلت أجهزة الأمن، الراقصة جوهرة إلى أوكرانيا، على خلفية تداول فيديوهات إباحية لها مع شاب.

وذكر مصدر مطلع، أن الراقصة علمت من أحد صديقتها بتداول فيديوهات إباحية لها، وعلى الفور توجهت إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، والتي أخطرت مباحث الآداب لاتخاذ اللازم، وكشفت تحقيقات مباحث الآداب بأن الراقصة متداول لها أكثر من 3 فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المصدر إلى أن قوة أمنية من مباحث الآداب ألقت القبض على الشاب الذي ظهر برفقتها في الفيديوهات بمنطقة مدينة نصر، والذي كشف أنه متزوج منها عرفيا، وقدم وثيقة زواج عرفي إلى النيابة العامة، والتي أمرت بإخلاء سبيله على ذمة الواقعة بكفالة مالية، وكلفت النيابة العامة بسرعة وضبط وإحضار المتهم بنشر الفيديوهات، كما أمرت بترحيل الراقصة إلى بلادها أوكرانيا.
وقال خلال التحقيقات: إن الهاتف سرق منه منذ 9 أيام ولا يعلم من سرب الفيديوهات، حيث كان يقيم برفقة الراقصة في أحد الغرفة بفندق بوسط القاهرة، وبعد تداول الواقعة تركا الفندق.

كانت الأجهزة الأمنية قد باشرت فحص ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فيديوهات إباحية للراقصة جوهرة، تهميدًا لتحديد الشخص مرتكب الواقعة والذي قام بنشر الفيديوهات واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

ويشير الفحص المبدئي، إلى أن الراقصة ظهرت مع أحد العاملين معها في فرقتها بالجيزة، وارتبطت بعلاقة معه عقب انفصال زوجها الروسي عنها.

وقال الشاب المصري عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام": إن جوهرة زوجته، وأن الفيديوهات تم سرقتها من الهاتف الخاص به.

وأضاف الشاب أن سبب تصويره هذه الفيديوهات هو توثيق تلك اللحظات مثلما يحدث بين أي رجل وزوجته.

الراقصة جوهرة لأوكرانيا فيديوهات جوهرة جوهرة إباحية جوهرة اباحية جوهرة جوهرة والبونو بورنو جوهرة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq