الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:28 مـ
الصباح العربي

منوعات

”فكرة” موسوعة إلكترونية بأياد مصرية لنشر الوعى المعرفي

الصباح العربي

حقق موقع www.fakera.com خلال عامين طفرة كبيرة في العالم الإلكتروني العربي وذلك نظرًا لتميز الكبير الذي حصل عليه في نظام تقديم وعرض المقالات المعرفية العامة التي تتعلق بجميع الأقسم والتخصصات الموجودة علي الويب والتي تهم ويبحث عنها القارئ العربي.

ويعتبر موقع فكرة بمثابة موسوعة إلكترونية شاملة تعمل من خلال استراتيجة محددة وهدف معد بدقة من اجل تقديم محتوى واضح ومهم للقارئ العربى ، حيث يتم نشر مئات المقالات بشكل يومى بعد مراجعة دقيقة وتجميعها من مصادر موثوقة من اجل الوصول الي معلومة صحيحة ومصدقة للقارئ.

واستطاع موقع فكرة علي تقديم المواضيع بشكل عنواين فرعية بحيث يستطيع الزائر فهم الموضوع بطريقة سلسلة وسهلة جدًا ، حيث يهتم موقع فكرة بتصنيفات خاصة تشمل " المعلومات العامة ، التعليم ، الصحة ، الازياء ، الصور ، السياحة ، ترددات القنوات ، بالاضافة الي الخدمات العامة التي يحتاجها الزائر".

ويعد قسم الاسلام واحد من أهم الاقسام في موقع فكرة ، حيث يتم عرض تفسيرات الاحلام من الكتب الموثوقة لعلماء التفسير ، بالاضافة الي الادعية الاسلامية والتي تهم الزائر العربى بشكل الكبير ، زوار القسم فقط شهريًا يتخطى 5 مليون زائر، حيث استطاع في فترة صغيرة فرض نفسه في عالم التفسير.

وأبرز تلك الاقسام الـ 50 قسم التعليم الذي استطاع في فترة قصيرة جدًا اكتماله بأكثر من 2000 مقالة تهم الطالب العربي في مصر والوطن العربي ، حيث استطاع تقديم باقة رائعه من الاسئلة التي تدور في عقل الطالب العربي بالاضافة الي ابحاث علمية ومواضيع تعبير ومقالات علمية وانشطة.

حيث يهتم موقع فكرة بشكل كبير الي نشر كل ما يهم الزائر العربي وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها ، حيث استطاع في وقت قصير جدًا التقدم ليصبح من اكبر 5 مواقع عربية تعمل بنظام الموسوعة بعدمّا أستطاع كسب ثقة الزائر.

ويتيح موقع فكرة للزائر العربي خدمة ترك التعليق حيث يوجد في الموقع اكثر من 100 الف تعليق اغلبها طلب خدمات ويقوم فريق متخصص بالرد على تلك التعليقات وتقديم المساعدة.

موقع فكرة

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq