الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:44 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الكاف يهدد الهلال السوداني بنقل مبارياته إلى دولة أخرى

الصباح العربي

هدد الاتحاد الأفريقي "كاف" نادي الهلال السوداني بنقل مبارياته إلى دولة أخرى في حالة عدم الإيفاء ببعض الشروط الواجب توافرها في ملعبه.

وأرسل الاتحاد الأفريقي عدة ملاحظات لنادي الهلال، بشأن الشروط المتعلقة بالملاعب التي تقام عليها المباريات.

وبحسب بيان نشرته الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني فإن الكاف هدد الهلال بنقل المباريات لدولة اخرى، إذا لم يستوفِ بعض الشروط وهي: تحسين إضاءة الملعب، تركيب 6 سارية أعلام على الناحية الشرقية، توفير عرفة مراقبة مزودة بدائرة تلفزيونية، تزويد بإضاءة طوارئ في حالة انقطاع الكهرباء، تزويد منطقة المصورين خلف المرميين بمقاعد وشبكة انترنت وتوصيلات كهربائية وكابلات، تزويد بكافتريا لتقديم المرطبات والوجبات السريعة في كل القطاعات وتخصيص دورات مياه للنساء مزودة بكل المتطلبات الصحية.

ويتواجد الهلال السوداني في المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا رفقة الأهلي المصري، النجم الساحلي التونسي وبلاتينوم الزيمبابوي.

ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع الأهلي المصري، جمعها من خوض جولتين فاز في الأولى على بلاتينوم (2-1) وخسر بالنتيجة ذاتها أمام الأهلي في الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن الهلال سيستضيف النجم الساحلي في الرابع عشر من فبراير المقبل على ملعبه، بعدما يحل ضيفًا على الفريق التونسي يوم 28 ديسمبر الجاري بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

d359779afbc3e3b0b11c5588584c12d1.jpg
الكاف يهدد الهلال السوداني بنقل مبارياته دولة أخرى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq