الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 07:22 صـ
الصباح العربي

منوعات

 30 ألف دولار سعر ليلة رأس السنة بفندق في دبي

الصباح العربي

تخطت أسعار الإقامة في أجنحة رئاسية وأخرى بانورامية في فنادق إمارة دبي الأرقام الفلكية، حتى وصل إحداها إلى 30 ألف دولار في اليوم الواحد.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، مساء اليوم، الثلاثاء، أن سعر جناح ملكي في أحد فنادق دبي الفاخرة لليلة رأس السنة، قد وصل إلى أكثر من 109 آلاف درهم (نحو 30 ألف دولار أمريكي)، شاملة الرسوم والضرائب.
ونقلت الصحيفة عن مواقع إلكترونية متخصصة في الحجوزات الفندقية، نفاد 99% من الغرف الفندقية المخصصة لليلة رأس السنة، وتحديداً في منطقة وسط دبي ونخلة جميرا وشارع الشيخ زايد وجميرا بيتش ريزيدنس، وذلك في قلب إمارة دبي.
وتخطت أسعار الإقامة في أجنحة رئاسية وأخرى بانورامية في فنادق على "شاطئ جميرا" حاجز الـ 90 ألف درهم لليلة رأس السنة، بينما سجلت غرف فاخرة ضمن فنادق من فئة خمس نجوم أسعاراً تراوحت بين 15 و28 ألف درهم لليلة الواحدة فقط، واستقبلت دبي أكثر من 13.5 مليون زائر دولي، خلال الأشهر الـ10 الأولى من العام الجاري، بنسبة نمو بلغت 4.81%، بما يعادل 1.35 مليون زائر شهرياً.

ووفقاً لمسؤولي فنادق في دبي، فإن معظم الحجوزات تأتي من الأسواق الدولية بالنسبة للزوار الذين يفضلون قضاء ليلة رأس السنة في دبي، التي تعتبر واحدة من أبرز وأشهر الوجهات السياحية لاحتفالات العام الجديد على الصعيد العالمي، لافتين إلى أن أسعار الغرف الفندقية لحجوزات رأس السنة تبدأ بالارتفاع التدريجي تماشياً مع مستويات الطلب المرتفعة.

وارتفع عدد الغرف الفندقية في دبي بنهاية أكتوبر 2019، ليصل إلى 122 ألفاً و185 غرفة، مقارنة بـ113 ألفاً و509 غرف بنهاية أكتوبر 2018، تمثل نمواً نسبته 7.64%.

ليلة رأس السنة فندق في دبي فنادق دبي رأس السنة اغلى ليلة

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq