الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بعد عودة جنش.. الزمالك سيستغنى عن أحد حراسه

الصباح العربي

أكد كريم حسن شحاتة أن الزمالك قرر قيد حارسه محمود جنش في قائمته ابتداء من يناير المقبل، خاصة أن اللاعب اقترب من التعافي نهائيًا من إصابته.

وكان جنش قد تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس، في معسكر المنتخب الأول منذ يونيو الماضي، ليخضع لجراحة ويغيب عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

وأضاف كريم شحاته في برنامجه الذي يذاع على قناة مصر الأولى أن الزمالك يتجه للاستغناء عن أحد الحارسين محمد عواد أو محمد أبو جبل، خاصة أن الحارس الشاب محمد صبحي ضمن مكانه في الزمالك بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وأوضح أن هناك مفاوضات لعودة عمر جابرلاعب بيراميدز، للزمالك مرة أخرى، لكن عودته قد تكون نهاية الموسم، خاصة أنه مقيد في القائمة الافريقية لبيراميدز وأن النادي يتمسك بكل عناصره في ظل مشاركته في الكونفيدرالية الافريقية.

وانتقل شحاته بالحديث عن مصير ديسابر المدير الفني لبيراميدز، موضحًا أنه قد يتم إقالته خلال ساعات، بعد الهزيمة الثانية على التوالي امام الجونة بعدما كان قد خسر أمام الزمالك الأسبوع الماضي.

وتابع " إدارة بيراميدز منحت ديسابر فرصة بعد الخسارة من الزمالك، لكن الفريق خسر من الجونة بنتيجة 3-2 وهو ما يجعل فرص بقاء ديسابر مع بيراميدز ضعيفة".

عودة جنش الزمالك سيستغنى أحد حراسه

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq