الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:01 صـ
الصباح العربي

الحوادث

حبس تشكيل عصابي 4ايام بتهمة النصب على المواطنين في شبرا 

الصباح العربي

قررت نيابة الساحل الجزئية اليوم حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على تحويل الأموال بحوزتهم إلى دولارات بدائرة القسم.
كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارا من مباحث قسم شرطة شبرا بشارع أحمد حلمي، بوجود بلاغ من "عبدالرحمن.م.ك" 34 سنة تاجر أدوات صحية، يتهم شخصا "أدلى بأوصافه التقريبية" بخطف حقيبة يده وبداخلها مبلغ مالي 20 ألف جنيه ولاذ بالفرار.
وبتتبع خط سير هروب المتهم ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن ضبطه، وتبين أنه "رشاد.ص. ر" 32 سنة صاحب مطبعة، بحوزته حقيبة بداخلها 20 ألف جنيه، 50 يورو، 100 دولار، أوراق سوداء.
وبمناقشته بما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامه بسرقة الحقيبة الخاصة بالمجني عليه، بأسلوب "الخطف" مترجلًا بسؤال المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وبتطوير مناقشته عن مصدر باقى المضبوطات أقر بتحصله عليها من 3 أشخاص، وتعرف عليهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لقيامهم بإنشاء صفحة باسم تبييض الدولارات.
وتم مجاراتهم بمعرفة المتهم المضبوط والاتفاق معهم على التقابل بشارع الترعة البولاقية، لشراء مليون ورقة مالية سوداء مقابل مبلغ مالي 900 ألف جنيه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبحوزتهم مليون ورقة مالية سوداء اللون، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط وما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها واعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على تحويل الأوراق المضبوطة بحوزتهم إلى دولارات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq