الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:21 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات بروض الفرج

الصباح العربي

تمكن ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنيين من داخل السيارات بروض الفرج، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفادة ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج، مفادها قيام شخصان بعرض كاميرا للبيع بأحد المقاهي الكائنة بشارع شبرا ـ دائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنت من ضبطهما وتبين أنهما كلا من "رامي. م" ، 33 سنة، عاطل، "سيد. ف" ، 42 سنة، عاطل، اثناء استقلالهما سيارة " قيادة الثاني ويعمل عليها كسائق " وبحوزتهما حقيبة بداخلها كاميرا ماركة كانون " مجهولة المصدر ".

وبمناقشتهما عن مصدر الكاميرا المضبوطة، بحوزتهما اعترفا بسرقتها من داخل السيارة رقم ل ط ل 456 ماركة رينو موديل 2013م نبيتى اللون ملك بسمة ح ، 33 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة بإسلوب " كسر الزجاج " وأقر الثاني بحيازته السلاح الناري بقصد الدفاع.

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7156 لسنة 2019م جنح القسم، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الاجرامى فى السرقة من داخل السيارات بإسلوب " كسر الزجاج " باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما واعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الإسلوب .

كما تم بارشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الاول، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية بالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما احتياطيا على ذمة التحقيقات .

القبض تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين داخل السيارات بروض الفرج

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq