الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:00 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إنبي يقلب تأخرة بهدفين لفوز بثلاثية على وادي دجلة في الدوري

الصباح العربي

فازفريق إنبي على نظيره وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام، على ستاد بتروسبورت.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي للنقطة 13 محتلا المركز السابع، بينما يتجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة السادسة محتلا المركز السادس عشر.

سجل الهدف الأول لوادي دجلة في الدقيقة 15 عن طريق المغربي عبد الكبير الوادي بعد انطلاقة من رفيق كابو من الطرف الأيمن، ومن ثم عرضية رائعة إلى مروان حمدي الذي فقد الكرة، ووصلت إلى حميد ماو الذي فشل في تشتيتها قبل أن تصل إلى عبد الكبير الوادي الذي سددها قوية بالقدم اليمنى على يمين محمود جاد حارس المرمى.
وعزز وادي دجلة تقدمه من خلال التونسي رفيق كابو في الدقيقة 42 بعد انطلاقة من يعقوبو الظهير الأيسر لوادي دجلة على الرواق الأيسر أرسل عرضية أرضية رائعة نرت من الجميع، لتصل إلى التونسي رفيق كابو على القائم البعيد الذي سددها قوية في الشباك.

في الشوط الثاني استفاق الفريق البترولي، وسجل هدفه الأول في الدقيقة 52 عن طريق محمد شريف، بعد ضغط من لاعبي إنبي عن طريق عبد الرحمن عماد الذي حاول مراوغة لاعب وادي دجلة، ولكن قطعت الكرة وارتدت إليه مرة أخرى، وأرسلها إلى محمد شريف بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء، حيث الذي استلم الكرة وسددها رائعة في شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة.

وفي الدقيقة 62 سجل محمد قاعود الهدف الثاني للفريق البترولي من كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيسر عن طريق كريم فؤاد على رأس محمود قاعود مهاجم إنبي سجلها في الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 76 أحرز محمد شريف هدف الفوز لفريق إنبي بعد تمريرة رائعة من عبدالكبير الوادي إلى رجب عمران، سددها من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بأسامة جلال، وارتدت إلى أحمد سعيد لاعب خط الوسط تصدى لها محمود جاد حارس مرمى إنبي قبل أن يشتتها الدفاع.

إنبي وادي دجلة الدوري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq