الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميا.. الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وبلاتينيوم

الصباح العربي

تلقى محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي خطابا رسميًا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على أن تتولى شركة «تذكرتي» بيع تذاكر الدخول الخاصة بالمباراة.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم من زيمبابوي، ويمتلك الأهلي في رصيده ثلاث نقاط، بعد خوض أول مباراتين أمام النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة والحصول على نقاطها الثلاث.

يواصل النادي الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عدم حصول الفريق على راحة، واستمرار تدريبات الفريق، بعد انتهاء مواجهة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن الجولة العاشرة في بطولة الدوري العام.

وينصب تركيز الأهلي اليوم على مواجهة الاتحاد في بطولة الدوري العام، فيما يبدأ اعتبارا من غدٍ تحضيراته لمواجهة بلاتينيوم المقرر إقامتها 28 ديسمبر الجاري.

رسميا الأمن يوافق حضور 10 آلاف مشجع مباراة الأهلي وبلاتينيوم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq