الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:39 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل قتل عامل لزوجته في ”منشأة ناصر” 

الصباح العربي

فقدان الأم شعور غير قابل للوصف، يقتل بداخلك كل ما هو جميل، برحيلها ترحل السعادة والفرحة عن قلوب أبنائها، ولكن هناك ما هو أسوأ من ذلك الإحساس، عندما يقف الأبناء يشاهدون والدهم يعتدى على أمهم بسكين أمام عيون المارة في الشارع، دون أن يمهلهم القدر لحظة لإنقاذها، تسقط جريحة، يصرخون وهى تنظر إليهم، والدموع تذرف من عينيها، تودعهم، الألم شديد، تتيقن بأن تلك الطعنة لا شفاء منها، جريمة دارت أحداثها في منطقة الدويقة التابعة لمحافظة القاهرة.
كانت الساعة تقترب من السابعة والنصف صباحًا، والعمال والموظفون يتوجهون إلى عملهم، وفى لحظة يفاجأ الأهالى بأحد الأشخاص ممسكًا سكينًا ومتوجهًا ناحية إحدى السيارات التى تقف على الطريق، يقترب من السيارة وينزل منها ابنتيه، إحداهما تبلغ من العمر نحو ٢٢ عامًا والأخرى ٢٠ عامًا، أثناء توجههما إلى عملهما في أحد المصانع.
تنزل الفتاتان من السيارة، يحاولون إبعاد والدهما عنهم، وفى لحظة تصل الأم إلى المكان، وتبعده عن ابنتيه، وفى لحظة عندما استدارت وأعطت له ظهرها يطعنها بالسكين طعنة نافذة، في الحال تسقط داخل حفرة صغيرة في وسط الطريق، والدماء تنزف من جسدها، تتعالى الصرخات، الفتاتان تصرخان بصوت مرتفع «أمى، أمى، مالك، قومى يا أمى».
يسرع الأهالى نحو مصدر الصوت، وعلى الفور يتم إبلاغ رجال المباحث الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة، وانتقلت سيارة الإسعاف التى نقلت الأم إلى المستشفي، ولكن الطعنة كانت قوية، لتلقى الأم مصرعها على الفور.
انتقل فريق من النيابة بصحبة المتهم وقوة من قسم شرطة منشأة ناصر إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التصويرية الخاصة بالواقعة.
وقررت النيابة قبل وقت سابق بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجنى عليها لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وأمرت النيابة باستدعاء أسرة المجنى عليها لسماع أقوالهم في الواقعة.
وقال المتهم في اعترافاته إنه دائم الخلاف مع زوجته، وآخر مرة تركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتها، ثم فوجئ بها تقيم دعوى تبديد منقولات الزوجية ضده، لحبسه، وحاول إرسال وسطاء للصلح ولكنها رفضت، وتوجه لمصالحتها وإعادتها للمنزل ولكنها رفضت.
وكان رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، تلقى بلاغًا من المستشفى، بوصول «نجلاء. م» ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بجرج نافذ، وانتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة.
وتبين من التحريات والتحقيقات، أن خلافا حدث بين المتهم والمجنى عليها بسبب رفعها قضية تبديد منقولات زوجية، توجه المتهم إثرها إلى منزل أسرتها وقتلها.
وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم، بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل قتل عامل لزوجته منشأة ناصر

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq