الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:19 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إخماد حريق نشب بشقة فى شارع المحطة بقنا

الصباح العربي

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة قنا، اليوم، من السيطرة على حريق نشب فى شقة بالطابق الثانى بعقار مكون من 4 طوابق بشارع المحطة دون وقوع ضحايا أو اصابات فى الأرواح.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا، إخطارًا من الأهالى بنشوب حريق فى شقة بشارع المحطة أمام شركة مختار للمقاولات، وتمكنت قوات الحماية المدنية بإشراف العميد سامح نسيم مدير الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقى العقار.

وتبين بحسب تحريات المباحث، إن العقار ملك، محمد سعد محمد عوض، 41 عامًا، محاسب فى جمعية أهلية، وأن الحريق سببه لهو أطفاله بأعواد الكبريت التى اشعلوا أحداها وسقوطها على السجاد واشتعال النيران بها وامتتدادها لباقى أساسيات الشقة.

وأسفر الحريق عن تلف فى الأجهزة الكهربائية، وعدم وجود إصابات فى الأرواح.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

يذكر أنه أصيبت ربة منزل وأطفالها الثلاثة، إثر اندلاع حريق في وحدة سكنية بسبب ماس كهربائي، بقرية الخرانقة، مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قوص، يفيد بإصابة سكينة صلاح محمد، 35 عامًا، ربة منزل، حروق بالوجه والزراعين، وأطفالها الثلاثة، جنات سليمان محمد، 10 أعوام، حروق بالزراعين، وحسن سليمان محمد، 3 أعوام، حروق بالوجه والزراعين، ومعتز سليمان محمد، 5 أعوام، حروق بالوجه والزراعين والقدمين، في حادث حريق نشب في وحدة سكنية،إثر ماس كهربائي، بقرية الخرانقة، في قوص.

كما كان قد أصيب 4 أشخاص، في انفجار جسم غريب، بقرية السعادوة بجزيرة الدوم، التابعة لمركز أبوتشت، شمالي قنا، خلال إشعال الضحايا لبعض الأخشاب بهدف التدفئة من برودة الطقس.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة 4 أشخاص، في انفجار جسم غريب بقرية السعادوة التابعة لمركز شرطة أبوتشت، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم انتداب خبراء المفرقعات لمعرفة أسباب الانفجار.

انتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، لكشف ملابسات الواقعة، ونقل المصابين إلى المستشفى، وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة.

إخماد حريق نشب بشقة شارع المحطة بقنا

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq