الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:09 صـ
الصباح العربي

محافظات

غلق معملين لتصنيع الألبان بداخلهما طن جبن رومي ”فاسدة” و ”فورمالين” بكفر الشيخ

الصباح العربي

قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، غلق معملين لتصنيع الألبان بمركزي الرياض والحامول، لمدة شهر، مؤكداً انه لا تهاون مع المخالفين.

يأتي القرار علي خلفية الحملة التي شنتها إدارة المتابعة التموينية بكفر الشيخ، برئاسة المحاسب مصباح الشيخ، بالتنسيق مع مباحث التموين، لضبط الاسعار ومحاربة الغلاء، للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها وكذا وصول الدعم لمستحقيه، أسفرت عن تحرير 14 محضر متنوع في مراكز المحافظة.

وتمكنت الحملة من ضبط المدعو "أ.إ.ع" صاحب معمل ألبان بقرية 6 خرجين (القادسية) مركز الرياض وذلك لحيازته 86 قرص جبنة رومي زنة القرص الواحد 12 كجم بإجمالي كمية قدرها 1032 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها للبيع بالأسواق.

وتم التحفظ علي الكميات المضبوطة، وتحرر محضر رقم 683 جنح أمن دولة طوارئ مركز الرياض لسنة 2019م، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

كما تمكنت من ضبط المدعو "م.ب.س" صاحب معمل ألبان بمركز الحامول وذلك لقيامه بسكب 2 جركن من مادة الفورمالين المحظور استخدامها في المواد الغذائية ومنعه رجال الضبط القضائي من تأدية عملهم على الوجه الاكمل ، وجري تحرير محضر رقم 666 جنح أمن دولة طوارئ مركز الحامول لسنة 2019م.

غلق معملين لتصنيع الألبان جبن رومي فاسدة فورمالين كفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq