الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 02:18 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الخطيب يشد من أزر لاعبي الأهلي فى مرانهم استعداداً لبلاتينيوم

الصباح العربي

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جزء من مران الفريق صباح اليوم الخميس، بملعب التتش، قبل مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوى بعد غد، السبت، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث قام بالشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم قبل اللقاء الأفريقى المهم، والذى يتطلع فيه الأهلى لتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده فى مجموعته بدور المجموعة لدورى الأبطال التى تضم معه كلاً من النجم الساحلى التونسى والهلال السوداني.

وأطمأن الخطيب على حالة اللاعبين وروحهم المعنوية قبل مواجهة بطل زيمبابوى المرتقبة واشاد باللاعبين بعد الانتصارات الأخيرة محلياً والتى جعلت المارد الأحمر يتربع على قمة الدورى برصيد 24 نقطة جمعهم من 8 انتصارات.

وحرص الخطيب على الحضور مُبكراً للنادي الاهلي اليوم ثم حضر جزء من المران وتابعه من على دكة البدلاء.

وعاد الخطيب من فرنسا مساء الثلاثاء بعد إجراء فحوصات طبية على الظهر وعاد رئيس الأهلى ببرنامج علاجى سيؤديه لمدة ثلاثة أشهر بالقاهرة، ومنه جزء علاج مائى، وسيطير إلى فرنسا أواخر يناير المقبل للاطمئنان على سير البرنامج قبل العودة للقاهرة لاستكمال البرنامج التأهيلي.

ويرغب رئيس الأهلى فى دعم فريق الكرة والتأكيد للاعبين على دعم مجلس الإدارة لهم وحرصه على توفير كل سُبل النجاح والإستقرار من أجل الحفازظ على لقب الدورى واستعادة لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

وكان محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى أكد أن الجهات الأمنية وافقت بشكل رسمى على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلى وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوى المقرر لها فى الساعة التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد السلام، ضمن الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلى يمتلك 3 نقاط بالمركز الثانى بترتيب المجموعة بالتساوى مع الهلال السوداني، بينما يتزيل بلاتينيوم ترتيب المجموعة بدون نقاط، ويتصدر النجم الساحلى التونسى الترتيب بـ 6 نقاط.

الخطيب يشد من أزر لاعبي الأهلي مرانهم استعداداً لبلاتينيوم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq