الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:44 صـ
الصباح العربي

الحوادث

النيابة العامة تطالب بتفريغ الكاميرات فى واقعة ”شهيد المترو”

الصباح العربي

قررت النيابة العامة بالقاهرة حبس "لص" 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة مصرع شاب دهسا تحت عجلات قطار المترو في محطة غمرة أثناء مطاردته لصا خطف حقيبة من سيدة في المحطة، أثناء وقوفها أمام شباك التذاكر، وطلبت النيابة تفريغ الكاميرات التي سجلت الحادث بالكامل كما استدعت صاحبة "الحقيبة" و4 من شهود العيان للاستماع للأقوالهم، وطلبت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقال مصدر أمني إن المجني عليه يدعى "مينا رضا"، شاهد لصا وهو يخطف حقيبة من سيدة أمام شباك التذاكر بمحطة مترو غمرة، فانطلق مسرعا لملاحقته وإعادة حقيبة السيدة التي ارتفع صوتها بالصراخ والاستغاثة.

وأضاف المصدر أن مينا حاول الأمساك باللص الذي راوغه بالقرب من الرصيف فاختلت قدمي المجني عليه وسقط على القضبان أثناء عبور القطار، الذي دهسه فلقى مصرعه في الحال.

وأوضح المصدر أنه جرى ضبط المتهم وإحاله اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، بينما جرى نقل جثة مينا إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، لأمن القاهرة إخطارا من شرطة النقل والمواصلات يفيد بمصرع شابا يدعى مينا رضا في بداية العقد الثاني من العمر أسفل عجلات المترو وذلك عقب مطاردته لص حقائب داخل محطة مترو غمرة.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن "المتهم" مسجل سرقات وأنه استولى على حقيبة ربة منزل، وعقب هروبه طارده الضحية محاولا الأمساك به، فسقط الاثنان على قضبان المترو، وتمكن المتهم من انقاذ نفسه، واصطدم المترو بالشاب مينا مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

النيابة العامة تطالب بتفريغ الكاميرات واقع شهيد المترو"

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq