الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:54 صـ
الصباح العربي

الحوادث

جنايات الزقازيق تقضي بإحالة أوراق عاطل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل ”مسنة” بالاشتراك مع سيدة  

الصباح العربي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، برئاسة المستشار مختار ماضي، وعضوية المستشارين على أحمد رجب، وعلاء سمير حسن، وسكرتارية نبيل شكري، أوراق عاطل قتل سيدة مسنة، بالاشتراك مع سيدة، للمفتي، لأخذ الرأى الشرعى، وحددت جلسة 23 مارس للنطق بالحكم، والحكم على السيدة.
وكان اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية الأسبق، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول الزقازيق يفيد وصول" فوزية.ع. م"، 57 سنة، ربة منزل، لمستشفى الزقازيق العام، جثة هامدة، إثر إصابتها بطعنات متفرقة.
وتوصلت التحريات إلى قيام "خالص. ال م" مقيم النحال دائرة أول الزقازيق، و"شيماء.أ.م"، ربة منزل، مقيمة النحال، بالاشتراك مع متهم ثالث شهرته "عرسة"، تم محاكمته من قبل، بقتل المجنى عليها.
وتبين من التحقيقات وجود خلافات سابقة بين عائلة المجنى عليها والمتهمين، وأثناء سير المجنى عليها بالشارع لشراء بعض المستلزمات لأسرتها قامت المتهمة "شيماء" باستوقافها بالشارع، وسددت لها عدة طعنات، واتصلت بالمتهمين "خالص" و"عرسة" وقاموا جميعا بقتل المجنى عليها وجرها بالشارع بطريقة بشعة وتعذيبها انتقاما من نجلها، وتم القبض على المتهمين، وإحالتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق التى قررت إحالة المتهم "خالص" للمفتى وتأجيل محاكمة المتهمة "شيماء" ليوم 23 مارس القادم، وتم محاكمة "عرسة" بإحالة أوراقه للمفتي.

جنايات الزقازيق إحالة أوراق عاطل مفتي الجمهورية قتل مسنة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq