الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:42 مـ
الصباح العربي

منوعات

فكرة موسوعة إلكترونية عربية تجذب ملايين الزوار العرب

الصباح العربي

استطاع موقع www.fekera.com في عامين فقط تحقيق طفرة كبيرة في إثراء الويب العربي ،وذلك بسبب التميز الكبير في تقديم وعرض المقالات المعرفية والمقالات المفيدة التي تهم القارئ العربي.

ويستهدف موقع فكرة زيادة المحتوى العربي علي الشبكة العنكبوتية ، وتحسين بشكل كبير جودة المحتوى من خلال استراتيجة محددة ، حيث يتم نشر اكثر من 100 مقال يومي بعد مراجعته بشكل دقيق وتجميعه من اكثر من مصدر موثوق من اجل تقديم معلومة صحيحة للزائر العربي.

واستطاع "موقع فكرة" علي تقديم المواضيع بشكل عنواين فرعية ، بالاضافة الي فقرات علي شكل أسئلة بحيث يستطيع الزائر فهم الموضوع بطريقة سلسلة وسهلة جدًا ، حيث يهتم موقع فكرة بتصنيفات خاصة تشمل " المعلومات العامة ، التعليم ، الصحة ، الازياء ، الصور ، السياحة ، ترددات القنوات ، بالاضافة الي الخدمات العامة التي يحتاجها الزائر".

ويعد قسم الاسلام واحد من اكبر الاقسام في "موقع فكرة" حيث يتواجد به اكثر من 5000 مقالة، حيث يتم عرض تفسيرات الاحلام من الكتب الموثوقة لعلماء التفسير ، بالاضافة الي الادعية الاسلامية والتي تهم الزائر العربى بشكل الكبير ، زوار القسم فقط شهريًا يتخطى 7 مليون زائر، حيث استطاع في فترة صغيرة فرض نفسه في عالم التفسير.

وأبرز تلك الاقسام الـ 50 قسم التعليم الذي استطاع في فترة قصيرة جدًا اكتماله بأكثر من 2000 مقالة تهم الطالب العربي في مصر والوطن العربي ، حيث استطاع تقديم باقة رائعه من الاسئلة التي تدور في عقل الطالب العربي بالاضافة الي ابحاث علمية ومواضيع تعبير ومقالات علمية وانشطة.

ويهتم موقع فكرة إلي نشر الوعي المعرفي وتقديم معلومات مفيدة للزائر حيث استطاع كسب ثقة المواقع العربية واستطاع الحصول علي المركز الاول في عام 2019 في اكثر المواقع المعرفية زيارة حسب إحصائيات اليكسا.

ويتيح موقع فكرة للزائر العربي خدمة ترك التعليق حيث يوجد في الموقع اكثر من 100 الف تعليق اغلبها طلب خدمات ويقوم فريق متخصص بالرد على تلك التعليقات وتقديم المساعدة.

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq