الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:27 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على صاحب محل خمور غير مرخص

الصباح العربي

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على صاحب محل خمور غير مرخص وبحوزته 200 زجاجة خمور مجهولة المصدر بالأزبكية، كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهر، تلقى إخطاراً من إدارة مباحث التموين من ضبط "محروس . ف"، 36 مسئول عن محل خمور، بدائرة قسم لإدارته المحل بدون ترخيص وحيازته كمية كبيرة من الخمور مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح.

وضبط داخل المحل 200 زجاجة خمور "مختلفة الأنواع، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بمواجهته اعترف بإدارته المحل بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ومن جهة آخرى، تمكن رجال قسم شرطة حدائق القبة من ضبط سائق "محمد .ع"، سائق توك وك، بعد قيامه بخطف هاتف محمول من طالب بكلية التربية الإسلامية بجامعة الأزهر بدائرة القسم، وتسبب خطف الهاتف المحمول فى سقوط المجنى عليه على الآرض أثناء محاولته استعادة هاتفه المحول ما ادى لإصابته بجرح قطعى بالساق الأيمن، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق فى ملابسات الواقعة.

يأتى ذلك فى إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها، تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، إحكام الرقابة على القطاعات التموينية والتجارية المختلفة لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجارى والمتابعة الميدانية الدقيقة لحركة انسياب السلع بالأسواق

القبض صاحب محل خمور غير مرخص

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq