الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:35 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 3 شباب في واقعة تحرش جديدة بالمنصورة  

الصباح العربي

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، القبض على 3 شباب لتورطهم بارتكاب واقعة تحرش بفتاة كانت تسير بصحبة خطيبها بشارع الترعة ليلة رأس السنة الميلادية بعد انتشار مقطع فيديو يظهر الواقعة.
وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ورصد قسم المساعدات الفنية للمقطع التي تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاة في شارع الترعة بالمنصورة.
وشكل مدير المباحث فريق بحث وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 من الصبية، وتم تحديدهم واستئذان النيابة العامة للقبض عليهم.
وأوضح مقطع الفيديو تحرش عدد من الصبية بالفتاة أثناء تسير مع خطيبها بالشارع، حيث حاول الشباب التحرش اللفظي بالفتاة، وقاموا بالالتفاف حولها بقولهم: "ايه يالا اهجم يا يالا"، وحاول خطيبها إنقاذها والتعدي على الصبية بعد قيامهم بالاقتراب منها.
وبدأت نيابة أول المنصورة، برئاسة المستشار إيهاب عطوة، رئيس النيابة وبإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، تحقيقاتها مع المتهمين.
يذكر أن هذه هي الواقعة الثانية التي تحقق فيها نيابة أول المنصورة بعد واقعة التحرش الجامعي التي وقعت في شارع الجمهورية بفتاتين ليلة رأس السنة الميلادية.

ضبط 3 شباب واقعة تحرش المنصورة  

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq